صيدا سيتي

بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة إنتشار ظاهرة الكلاب الشاردة في صيدا والسعودي يوضح الأسباب

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حاضراً إلى جانب اللبنانيين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حاضراً إلى جانب اللبنانيين

لم تتأخر المملكة العربية السعودية يوماً عن مد يد المساعدة للبنانيين في الظروف كافة التي مرّ بها لبنان، وكان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حاضراً ليقدّم المساعدة للعائلات المتضررة جراء الانفجار الكارثة في بيروت، كما كان إلى جانب العائلات المحتاجة في لبنان نتيجة الوضع الاقتصادي المتدهور وذلك دون التمييز إن كان من ناحية الدين أو الجنسية.

وتزامناً مع العيد الوطني السعودي الـ 90 حطّ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رحاله في جمعية المواساة في مدينة صيدا محملاً بمساعدات غذائية تم توزيعها على حوالي 300 عائلة من صيدا والجوار بحضور مدير فرع المركز في لبنان الاستاذ فهد القناص الذي أشرف على عملية التوزيع بالتعاونمع جمعية الغنى الخيرية.

مديرة جمعية المواساة مي حاسبيني قالت: ليس غريباً على مملكة الخير أن تكون إلى جانب لبنان في كافة الظروف الصعبة التي مر ويمر بها، ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية كان دوماً وما زال يقف إلى جانب العائلات المتعففة دون تمييز من خلال توزيع المساعدات بمختلف أنواعها، وكان لنا الشرف أن تكون العائلات المسجلة في الجمعية من ضمن العائلات التي قام المركز بمساعدتها وخاصة بحضور مدير فرع المركز في لبنان الأستاذ فهد القناص الذي لفتني حرصه على تسليم المساعدات لمستحقيها وتوجيه فريق المتطوعين لمساعدة كبار السن في إيصال المساعدات إلى وسائل النقل.

أضافت، أتقدم بجزيل الشكر باسم جمعية المواساة إلى المملكة العربية السعودية وإلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانيةلكل ما يقدموه من مساعدات للعائلات في لبنان.

@ المصدر/ إعلام جمعية المواساة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946472197
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة