صيدا سيتي

ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

حريق بالأحراج الواقعة بين عين المير والمحاربية ووادي الليمون بجزين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حريق بالأحراج الواقعة بين عين المير والمحاربية ووادي الليمون بجزين

21:43 افاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام " في جزين ان عمليات مكافحة النيران لا مستمرة في الاحراج الواقعة بين عين المير ووادي الليمون في منطقة جزين.

وقد أتت النيران على مساحات واسعة لاسيما في محيط منطقة كفرفالوس، حيث يشارك في عملية اخماد الحريق عشرات الاليات التابعة للجيش اللبناني و الدفاع المدني اللبناني و فوجي الإطفاء التابعين لإتحاد بلديات إقليم التفاح وإتحاد بلديات جبل الريحان.

كما تقوم الفرق التابعة لمصلحة الليطاني في مشروع ري لبعا جزين في مؤازرة افواج الاطفاء من خلال استعمالهم مضخات المياه التابعة للمصلحة لتعبئة سيارات الاطفاء في اخماد الحريق.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/507160/

*****

20:26 أشار مراسل "النشرة" في صيدا إلى أن "حريقاً كبيراً شب في الأحراج الواقعة بين عين المير والمحاربية ووادي الليمون في منطقة جزين"، لافتاً إلى أن "وحدات الاطفاء في ​الدفاع المدني​ تعمل على إخماده، وتدخلت طوافة للجيش للمساعدة".

ونوه بأن "الحريق أتى على مساحات واسعة من الأشجار المثمرة والحرجية".

وكان النائب ​سليم خوري​ وأهالي البلدات ناشدوا الجيش التدخل وارسال الطوافات للمساعدة في اخماد الحريق.

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1452676/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946167042
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة