صيدا سيتي

البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله

مياه لبنان الجنوبي: تعقيم دوري وعمليات تأهيل وصيانة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مياه لبنان الجنوبي: تعقيم دوري وعمليات تأهيل وصيانة

أعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي، في بيان، انه "ضمن الإجراءات الوقائية التي تقوم بها المؤسسة، قامت فرق مختصة منها بتعقيم عدد من المحطات والمكاتب التابعة لها بشكل كامل وشملت:

- محطة رفيق الحريري في صيدا.
- دائرة مياه نبع الطاسة في جزين.
- المبنى الرئيسي للمؤسسة في صيدا.

تأهيل وانجاز

من جهة أخرى، اشارت المؤسسة الى انه "وبعد صدور قرار وزير الداخلية القاضي بإقفال بلدات عدة في صيدا وجوارها، وحرصا على ضمان تأمين التغذية بالمياه للمواطنين خلال فترة الاقفال، قامت المؤسسة بتأجيل تأهيل وصيانة خزان محطة الفوار الى موعد يحدد لاحقا.

وأوضحت انه "بناء على جداول الصيانة الدورية للحفاظ على جودة وسلامة المياه، قامت مصلحة الانتاج في المؤسسة بتأهيل وتنظيف خزان مجمع آبار الفوار الذي يغذي جزءا كبيرا من مدينة صيدا والجوار، مما سيؤثر على نسبة التغذية ومواعيدها، وذلك ابتداء من نهار اليوم الاثنين في 5/10/2020، لذا نتمنى على المواطنين اتخاذ الاجراءات والتأكد من توفير كمية كافية من المياه في خزاناتهم".

وأعلنت ان فرق صيانة المولدات انجزت صيانة المولد الكهربائي الذي يشغل محطة المياه في بلدة عنقون، وأمنت المياه للمشتركين.

جولة ضاهر

وعقد المدير العام لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي الدكتور وسيم ضاهر سلسلة لقاءات مع الفاعليات الدينية في مدينة صيدا، في إطار جولة رافقه فيها احمد الجبيلي، وشملت مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان والمفتي الجعفري في منطقة صيدا والزهراني الشيخ محمد عيسران والمطران ايلي حداد. وتخلل اللقاءات نقاش حول مختلف التحديات التي تعترض تطوير قطاع المياه وسبل التخفيف من معاناة المواطنين.

واعلن الدكتور ضاهر ان "هدف اللقاءات هو استمرار التواصل مع مختلف الفاعليات الصيداوية لوضعهم في صورة ما تقوم به المؤسسة من اعمال وإنجازات وتحديثات في ظل صعوبة الظروف والأوضاع في البلد، وقلة موارد المؤسسة المعتمدة فقط على الجباية. كما كانت فرصة للاستئناس برأي وحكمة اصحاب السيادة والسماحة".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/506414/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946933038
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة