صيدا سيتي

مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية كيف تحمي بطاقتك المصرفية من المحتالين الحاجة صبحية صقر عنتر (أم عبد الله - أرملة الحاج محمد بدران) في ذمة الله منها “أرانمور”.. هذه الجزر تدفع لك المال مقابل الإقامة الحاجة لطفية شحادة يونس (أرملة الحاج طه الطه) في ذمة الله بالفيديو.. أول حفل زفاف يهودي رسمي في الإمارات إنفوجراف.. 7 فوائد صحية في القهوة "التاج" يشعل التوتر بين بريطانيا و"نتفلكس" "مسليات" تدمر الدايت ابتعد عنها وفدٌ من حركة "فتح" واللجنة الشعبية لمخيّم الميّة وميّة يزور مدرسة عسقلان العميد شبايطة يستقبل وفدًا من الجبهة الشَّعبية الفلسطينية في منطقة صيدا

بلدية صيدا: 974 حالة نشطة بكورونا في صيدا وضواحيها والمخيمات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلدية صيدا: 974 حالة نشطة بكورونا في صيدا وضواحيها والمخيمات

 أشارت  بلدية صيدا، في بيان عممه مكتبها الإعلامي،  أنه وفقا لإحصاء غرفة إدارة الأزمات والكوارث ولجنة الصحة والبيئة في المجلس البلدي في المدينة، فإن عدد الحالات النشطة  بكورونا التي يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات الفلسطينية في المنطقة لا يزال يسجل إرتفاعا ملحوظا حيث بلغ 974 إصابة وهي موزعة كالتالي :

مجموع الحالات الجديدة في صيدا وضواحيها لهذا الإسبوع  416 مفصلة كالتالي:

الحالات الجديدة في صيدا  :  200

الحالات الجديدة في ضواحي صيدا:  175

الحالات الجديدة في المخيمات :  41     

حالات الشفاء التراكمية في صيدا و ضواحيها: 358

مجموع الحالات النشطة في صيدا وضواحيها والمخيمات الفلسطينية :  974

حالات الوفيات (العدد التراكمي) عددها 11

وأمام إزدياد الإصابات المؤسف ، عززت بلدية صيدا الخطوط الساخنة للتواصل معها بخطين إضافيين فأصبحت هذه الخطوط خمسة، وذلك لتسهيل وسرعة تواصل المواطنين مع البلدية،  مع ضرورة الإبلاغ  عن حالات كورنا أيضا للتعامل معها وفقا لمقررات مجلس الوزراء المتعلقة بدور البلديات في هذا المجال،  وذلك على الأرقام الهاتفية التالية لغرفة إدارة الأزمات والكوارث :

الخطان الساخنان الجديدان هما:

03-069573   -  81-397688

الخطوط الساخنة المعممه سابقا:

03-046807   -  03-652276  - 07-722150

هذا وتواصل فرق الطوراىء وورش البلدية أعمال التعقيم في أحياء المدينة وتشمل مباني ومؤسسات ومرافق مختلفة وذلك بمواكبة من شرطة بلدية صيدا وبالتعاون مع فرق إطفاء بلدية صيدا.

وتجدد  البلدية التذكير بضرورة الإلتزام بالمقررات الصحية  من أجل عدم تفشي عدوى فيروس كورونا في المجتمع، سيما وأن قدرة المستشفيات الإستيعابية بلغ حدا حرجا.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946799698
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة