صيدا سيتي

الشاب فتحي محمد أيوب قطيش في ذمة الله إعتصام عمال معمل فرز النفايات في صيدا احتجاجا على قبض رواتبهم على سعر دولار 1,500 ل.ل. مسيرة في ذكرى المولد ورفضا للرسوم المسيئة في صيدا برعاية النائب الحريري ومشاركة أيوب: كلية الآداب - 5 نظمت مؤتمر "التعليم عن بعد والتعليم المدمج - صعوبات واقتراحات حلول" انجاز صيدواي بتأهل الحرية الى نصف نهائي كأس لبنان في كرة الصالات أسامة سعد مهنئا بالمولد النبوي الشريف يدعو للانطلاق من أبعاده السامية من أجل إعلاء رايات التحرر والعدالة والكرامة الانسانية البزري مهنئاً بذكرى المولد النبوي الشريف جمعية رعاية اليتيم تطلق حملة جهاز لوحي لكل تلميذ حرب مزدوجة يواجهها القطاع السياحي والمطلوب سياسة اقتصادية ومخطط توجيهي ينهضان به معرض رسوم للفنان البريطاني توم يونغ إحياء لتاريخ مدينة صيدا (تقرير جمال الغربي) أسرار الصحف: الوجوه النسائية ستكون حاضرة في التشكيلة الحكومية الجديدة على غرار الحكومات الأخيرة الحاج صالح سعيد سليم الأسدي (أبو محمد) في ذمة الله زيبار الزيتون: تلويث بيئي بملايين الدولارات غياب "الماركات العالمية" عن صيدا مؤشّر لتفاقم البطالة أنشطة ترفيهية لاطفال دار اليتيم في صيدا احتفاء بذكرى مولد الرسول تامر تفقد مرفأ صيدا وجال على فاعلياتها: بتنشيطه مع مرفأ صور سيلعبان دورا استراتيجيا ولا نريد منافسة بين المرافىء بل تكاملها الشهاب في يوم التغذية العالمي! دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد

حمّود لـ "إذاعة الفجر": قانون العفو العام دخل البازار السياسي ونرفض أي قانون لا يشمل الجميع

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حمّود لـ "إذاعة الفجر": قانون العفو العام دخل البازار السياسي ونرفض أي قانون لا يشمل الجميع

رأى عضو المكتب السياسي في الجماعة الإسلامية بسام حمود أن قانون العفو العام دخل في البازار السياسي والطائفي والمناطقي، مشدداً على رفض أي قانون للعفو العام لا يشمل الجميع ويستثني أي أحد وتحديداً الإسلاميين.

وحول التخوف من عودة بعض المسجونين بملفات أمنية إلى الإخلال بالوضع الأمني من جديد، أوضح حمود في حديث لـ "إذاعة الفجر"، أن الكثير من الإسلاميين الذين خرجوا من السجون بعد انقضاء فترة أحكامهم عادوا لحياتهم الطبيعية. وأشار حمود إلى أن الكثير من المحكومين بملفات تجارة المخدرات عادوا بعد خروجهم من السجن، إلى تجارة المخدرات والسرقات والخطف، والكثير من المحكومين بتهمة العمالة للعدو الصهيوني، عادوا بعد انقضاء محكومياتهم إلى العمالة.

وحول الملف الحكومي، لفت حمود إلى أنه بات من الصعوبة في مكان إيجاد شخصية سنية تقبل بتأليف الحكومة بعد انسحاب السفير مصطفى أديب. وتوقع حمود أن يأخذ موضوع التكليف والتأليف فترة طويلة من الزمن، محملاً القوى السياسية مجتمعة المسؤولية. 
 

@ المصدر/ 

https://www.facebook.com/Jamaaislamia.lb/photos/a.108947980502335/402701114460352/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942945127
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة