صيدا سيتي

إعتصام عمال معمل فرز النفايات في صيدا احتجاجا على قبض رواتبهم على سعر دولار 1,500 ل.ل. مسيرة في ذكرى المولد ورفضا للرسوم المسيئة في صيدا برعاية النائب الحريري ومشاركة أيوب: كلية الآداب - 5 نظمت مؤتمر "التعليم عن بعد والتعليم المدمج - صعوبات واقتراحات حلول" انجاز صيدواي بتأهل الحرية الى نصف نهائي كأس لبنان في كرة الصالات أسامة سعد مهنئا بالمولد النبوي الشريف يدعو للانطلاق من أبعاده السامية من أجل إعلاء رايات التحرر والعدالة والكرامة الانسانية البزري مهنئاً بذكرى المولد النبوي الشريف جمعية رعاية اليتيم تطلق حملة جهاز لوحي لكل تلميذ حرب مزدوجة يواجهها القطاع السياحي والمطلوب سياسة اقتصادية ومخطط توجيهي ينهضان به معرض رسوم للفنان البريطاني توم يونغ إحياء لتاريخ مدينة صيدا (تقرير جمال الغربي) أسرار الصحف: الوجوه النسائية ستكون حاضرة في التشكيلة الحكومية الجديدة على غرار الحكومات الأخيرة الحاج صالح سعيد سليم الأسدي (أبو محمد) في ذمة الله زيبار الزيتون: تلويث بيئي بملايين الدولارات غياب "الماركات العالمية" عن صيدا مؤشّر لتفاقم البطالة أنشطة ترفيهية لاطفال دار اليتيم في صيدا احتفاء بذكرى مولد الرسول تامر تفقد مرفأ صيدا وجال على فاعلياتها: بتنشيطه مع مرفأ صور سيلعبان دورا استراتيجيا ولا نريد منافسة بين المرافىء بل تكاملها الشهاب في يوم التغذية العالمي! دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد

مزيحم: دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا مقفلة حتى اكتمال فترة حجر المصابين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عطفا على الخبر الذي أوردته "الوكالة الوطنية للاعلام" صباحا عن أن دائرتي نفوس صيدا وتنفيذ قصر العدل عاودتا العمل اليوم، أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا، أن الرئيس الاول في محاكم الجنوب بالتكليف القاضي ماجد مزيحم طلب الاستمرار باقفال دائرة تنفيذ قصر العدل، وتم تحويل الاعمال الادارية الى مكتب امانة سر الرئيس الاول، وذلك بعد تسجيل ثلاث اصابات كورونا في الدائرة . وبناء على تعليمات وزارة الصحة سيتم استكمال فترة الحجر الصحي للموظفين في الدائرة لحين انتهاء فترة الـ 14 يوما، حرصا على سلامة الموظفين والمواطنين في قصر العدل.

وقد أوضح القاضي مزيحم في حديث الى "الوكالة الوطنية للاعلام" أنه "بعد تسجيل إصابة في الدائرة وتحديد 8 موظفين آخرين خالطوا زميلهم المصاب، قررنا الاقفال الذي ما زال مستمرا بسبب ظهور ثلاث حالات إيجابية إضافية بين المخالطين".

وقال: "بناء على توصية مصلحة الصحة جنوبا والتي تقوم بمتابعة أوضاعهم الصحية تم إلزام الموظفين المخالطين حجر أنفسهم حتى انقضاء مدة الحجر 14 يوما".

وختم: "فوجئنا صباحا بأن موظفين فتحوا الدائرة خلافا لقرار الاقفال والتزامهم الحجر الصحي، ما استدعى منا امرا باعادة اقفالها والعمل على احالة كل المعاملات والمراجعات المتعلقة بالدائرة الى امانة السر لدينا".

 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/505736/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942944131
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة