صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت ادارة الفرع الخامس لمعهد العلوم الاجتماعية في صيدا "وجود اصابتين بكورونا تعود الى موظف وعاملة اشغال، وعلى الفور، أغلق المعهد منذ الجمعة ولمدة 14 يوما، وتم تأجيل الامتحانات الى موعد لاحق، واتخذت اجراءات التعقيم اللازمة فيما اجريت فحوص للمخالطين جاءت جميعها سلبية".

من جهة أخرى، نفى مدير الفرع الخامس لكلية الاداب والعلوم الانسانية - صيدا الدكتور ناصيف نعمة ان "يكون هناك أي اصابات في صفوف الطلاب او الاساتذة والعاملين في الكلية"، موضحا "ما حصل امس خلال تأدية الطلاب لامتحاناتهم في المبنى "ب" ان احدى الطالبات شعرت بضيق تنفس واعياء وغابت قليلا عن الوعي، وعلى الفور، استدعي عناصر الصليب الاحمر اللبناني وكذلك الطبيب في الكلية لمعاينتها، وتبين انها تعاني مشاكل ربو وانها تنشقت مادة المازوت قبل دخولها الى الكلية نتيجة تنقلها بإحدى وسائل النقل الامر الذي ادى الى شعورها بضيق تنفس وان حرارتها كانت طبيعية بحيث اكد لنا الصليب الاحمر انها لا تعاني أي أعراض كورونا، وتلقت الاسعافات اللازمة ثم اكملت الامتحانات في جو طبيعي".

ولفت الى ان الكلية "تتخذ اجراءات وقائية صارمة حفاظا على سلامة الطلاب، وأنها منعت الطلاب الذين خالطوا حالات ايجابية خارج الكلية وعددهم اربعة الدخول الى الكلية الا بعد صدور فحوص الpcr سلبية ولمرتين حرصا على السلامة العامة".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/505358/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942379183
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة