صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ترافقه السيدة منى ترياقي عضو مجلس ادارة مستشفى صيدا الحكومي بحضور مدير مكتب سعد السيد طلال أرقه دان. وقد جاء اللقاء للتداول في المستجدات على الساحة الوطنية بشكل عام والصيداوية بشكل خاص.

وخلال اللقاء أكد المجتمعون على أهمية الدور الذي يلعبه مستشفى صيدا الحكومي بخاصة في ما يتعلق بجائحة كورونا، كما اكدوا على ضرورة زيادة الاهتمام بالمستشفى وعلى أهمية تجديد العمل بفحص الكورونا في المستشفى بعد أن توقف لأكثر من اسبوعين.

من جهة ثانية تناول المجتمعون موضوع مستشفى صيدا التركي وضرورة السعي لبدء العمل فيه ضمن خطة مدروسة للقيام بدوره كاملا على صعيد معالجة الحروق والحوادث وذلك على المستوى الصيداوي والمستوى الوطني عموماً.

كما تناول المجتمعون  تداعيات الانهيارات الاقتصادية والمالية على الناس وما تقوم به بلدية صيدا بالتعاون مع الجمعيات الأهلية من أجل تخفيف العبء على الناس، بخاصة في ظل جائحة كورونا وانفجار بيروت.  

كما جرى التطرق لموضوع غلاء الاسعار وأهمية حماية المستهلك من قبل وزارة الاقتصاد، ودعا سعد الى أهمية  أن تفعل وزارة الاقتصاد دورها في حماية المواطن من غلاء الأسعارومراقبتها لها.

ولفت الى أهمية الدور الذي قد تقوم به شرطة البلدية للمساعدة بهذا الخصوص بخاصة  بعد تلقيهم التدريب الضروري  في أمورحماية المستهلك ومراقبة غلاء الاسعار.

وفي نهاية اللقاء دعا سعد ايضا الى أهمية تسديد الدولة المستحقات للبلديات منذ العام 2018 لكي تقوم البلديات بالمسؤوليات المتوجبة عليها تجاه المواطن.  

من جهة ثانية استقبل سعد وفدا من جامعة الجنان في صيدا، حيث جرى عرض للمشاكل التي يمر بها التعليم بشكل عام والجامعي بشكل خاص ولا سيما في ظل الأوضاع الصحية وجائحة كورونا، ما فرض احيانا التعليم عن بعد، اضافة الى تداعيات الانهيار الاقتصادي والمالي على الطلاب وانعكاساته السلبية على الجامعات.

كما عرض الوفد استعداد الجامعة لتقديم منح لعدد من الطلاب في عدة تخصصات في ظل الصعوبات المالية التي يمر بها لبنان.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان
 http://saidacity.net/news/292077/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, September 29, 2020

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942378723
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة