صيدا سيتي

البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله

الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا
الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا

جال وفد من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين في منطقة صيدا أمس السبت الموافق 26/09/2020 بزيارة لكل من رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري و الدكتور عبد الرحمن البزري رئيس بلدية صيدا السابق.

ضم وفد الرابطة الأستاذ هاشم شناعة مسؤول العلاقات العامة و الإعلام في منطقة صيدا و أعضاء اللجنة منير الغزاوي وعبدالله الصفدي. 
 
 وقد أبدت الرابطة الإسلامية رفضها للقرارات التي اتخذت بحق الطلاب الفلسطينيين والتي تنص على عدم قبول تسجيلهم في المدارس  الحكومية مما يؤثر سلبا على الطالب الفلسطيني وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة .

و اشار الوفد الى انه بحال لم يتم معالجة هذا الأمر فان مئات الطلاب الفلسطينيين سيكونون من دون عام دراسي .

من طرفها أكدت فعاليات صيدا رفضها التام لهذا القرار بحق الطلاب الفلسطينيين، مؤكدين على وضع هذه المشكلة في سلم أولوياتهم، حيث بادروا بالتواصل مع الجهات المعنية لحل هذه الأزمة لحين التوصل إلى حل  يحفظ حق الطلاب الفلسطينيين .

بدورها شكرت الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين النائب بهية الحريري و الدكتور عبد الرحمن البزري على مواقفهم المؤيدة للشعب الفلسطيني والرافضة لهذه القرارات شاكرين دعمهم الدائم للطالب الفلسطيني.

@ المصدر/ الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين 

https://www.facebook.com/205412696236598/posts/3185171588260679/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946933246
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة