صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ

شهدت مدينة صيدا صباح اليوم، نشاطا رياضيا تضامنيا بعنوان "كلنا سوا" نظمته جمعية "أنجز" بالتعاون مع بيروت باي بايك، ويعود ريعه لدعم المستشفيات التي تضررت جراء انفجار المرفأ، ولا سيما مستشفى اللبناني الجعيتاوي، مستشفى راهبات الوردية وجمعيتي مبادرة زوروني ومبادرة شراء ماكينة غسيل كلى.

وكان النشاط انطلق عند العاشرة صباحا في مدينة رفيق الحريري الرياضية بمشاركة نحو خمسين شخصا قاموا باستئجار دراجات هوائية مقابل مبلغ رمزي بسيط وانطلقوا بجولة على الكورنيش والواجهة البحرية في صيدا وصولا الى ساحة النجمة وساحة الشهداء وذلك بعنوان "سوا كزدورة بصيدا لدعم المناطق المتضررة بانفجار المرفأ.

وشكر منسق النشاط في صيدا رئيس جمعية "أنجز" فراس السنيورة، بلدية صيدا ممثلة برئيسها محمد السعودي، محافظ الجنوب منصور ضو والقوى الأمنية الممثلة بقائد منطقة الجنوب الإقليمية غسان شمس الدين "لدعمهم النشاط الذي برهن التلاحم بين اللبنانيين حيث أن كامل ريع النشاط ذهب لتمويل المستشفيات التي تضررت بانفجار المرفأ".

إشارة الى ان النشاط الذي أقيم في صيدا يأتي ضمن سلسلة نشاطات تقوم بها Beirut By Bike على كافة الأراضي، بدأ من مقرها الأساسي في بيروت، زحلة، صور، اليوم في صيدا وجبيل، والأسبوع المقبل في طرابلس.
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/504938/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942379671
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة