صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية

أعرب متروبوليت صيدا وصور ومرجعيون وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس الكفوري عن أسفه لإعتذار الدكتور مصطفى اديب عن تأليف الحكومة.

وقال كفوري في تصريح له عقب قداس الأحد الذي ترأسه في كنيسة مار نيقولاوس في صيدا القديمة" كنا نتمنى ان تنجح مهمة الدكتور أديب في تشكيل حكومة الانقاذ التي يحتاجها البلد لا سيما في هذه الظروف القاسية والصعبة . ونتمنى اليوم أن تستمر المبادرة الفرنسية التي نشكرها كثيرا وان تبحث عن حلول اخرى ربما في القريب العاجل".

ورأى المطران كفوري أن" الوضع العام مزعج بكل المقاييس" وان " لبنان يمر بمرحلة من اصعب مراحل تاريخه " ، املا ان" يساعده المحبون والقريبون والبعيدون الذين يهمهم استمرار لبنان ووجوده لأن لبنان عامل استقرار في المنطقة".

وفي الشأن الاقليمي لفت المطران كفوري الى ان " هذه المرحلة ليست هي المرحلة المؤاتية لتطبيع بعض الدول مع اسرائيل فنحن لدينا قرارات الامم المتحدة بشأن لبنان والمنطقة" وقال" فلتطبق اولا وتقوم الامم المتحدة والاسرة الدولية بواجبها في المحافظة على امن واستقرار وسلامة لبنان ودول المنطقة ، وبهذا الشأن نحن في لبنان لدينا القرار 1701 وقوات اليونيفيل التي نشكرها لانها تعمل على تطبيق هذا القرار ونحن من جهتنا نطبقه اما العدو الاسرائيلي فشأنه شأن آخر".

وكان المطران كفوري أعلن خلال ترؤسه القداس في صيدا القديمة يعاونه رئيس ديوان المطرانية الأب ابراهيم سعد وكاهن الرعية الأب جوزيف خوري ، عن ترقية الأب سعد الى " متقدم في الكهنة " وقلده " الصليب المقدس " . والأب سعد ( من مواليد دير ميماس في الجنوب ) يشغل ايضا منصب نائب رئيس المحكمة الروحية لأبرشية صور وصيدا وتوابعهما. وقد عينه المطران كفوري مؤخراً مديراً للمدرسة الأرثوذكسية المتوسطة في مرجعيون.

كما أعلن المطران كفوري ان بطريرك الروم الأرثوذكس يوحنا العاشر ، اصدر قراراً بتعيين الأرشمندريت يعقوب خليل عميدا لمعهد القديس يوحنا الدمشقي في جامعة البلمند.

وقال كفوري خلال القداس "رغم كل المنغصات ورغم الظروف القاسية التي نعيشها نفرح بالرب الفرح الحقيقي الذي لا يمكن لأحد ان ينزعه منا ، نسال الله ان يزيل هذا الوباء الذي ينتشر عندنا".

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

https://mustaqbalweb.com/article/137506


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942376929
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة