صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي

تحقيقاً لشعار الروتاري " الخدمة فوق الذات " وفي اطار مبادرة انطلقت من أندية روتارأكت خلال السنة الروتارية " 2019 -2020" بالتعاون مع أندية الروتاري في لبنان وتشمل تأمين وتقديم اجهزة تنفس "Respirators" ولوازم طبية وكمامات لـ12 مستشفى حكومياً في لبنان لمساعدتها على تقديم الرعاية الصحية اللازمة لمرضى جائحة كورونا ، قام وفد مشترك من أندية روتاراكت " صيدا وعاليه وصور " ونادي روتاري صيدا بتقديم جهاز تنفس" Respirator " ومستلزماته ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي الجامعي وذلك بحضور الدكتور عبد الرحمن البزري.

وضم الوفد " رئيسة نادي روتاري صيدا السيدة ايمان عيسى بحسون واعضاء النادي وممثل لبنان في "روتاراكت البحر المتوسط " وائل مرعي ورؤساء اندية روتاراكت " صيدا سارة العاصي" و"صور محمد فاخوري"  و"عاليه راني يحيى".

وكان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة مدير عام مستشفى صيدا الحكومي الجامعي الدكتور احمد الصمدي ومسؤولو الجهازين الطبي والتمريضي في المستشفى ، حيث جرى تسليمهم المساعدات الطبية المقدمة من اندية الروتاري والروتاراكت وهي عبارة عن:

-" Respirator "- Locally produced by Phoenix machinery". 
- 3 Layers Masks.
- N95 medical masks.
- Protective clothing sets.

وعقد اجتماع مشترك بين الوفد وادارة المستشفى وفريق العمل تخلله عرض من ممثلي الروتاري والروتاراكت لطبيعة المبادرة وأهدافها في دعم البرامج الصحية والاجتماعية والمساهمة بتمكين المستشفيات الحكومية من القيام بواجباتها تجاه المواطنين في مواجهة كورونا. وكان شرح من مدير المستشفى الدكتور الصمدي لظروف عملها منذ بدء جائحة كورونا في ظل الإمكانيات المتوافرة.

العاصي

وقالت رئيسة روتاراكت صيدا سارة العاصي ان هذا المشروع الذي بدأ خلال السنة الروتارية الماضية " 2019 -2020 " ينفذ على صعيد أندية روتاراكت في لبنان بالتعاون مع اندية الروتاري ويشارك فيه 25 نادي روتاراكت و12 نادي روتاري وبمساهمات وتبرعات قمنا بجمعها من لبنان وخارجه ، وتمكنا من شراء وتأمين اجهزة " Respirators"  وماسكات ولوزام طبية اخرى لـ12 مستشفى حكومياً في لبنان ومن ضمنها صيدا الحكومي وبدأنا في ايلول بتوزيعها على المستشفيات الحكومية بعدما وجدنا ان هناك حاجة ملحة لأن نساعد وندعم قدر الإمكان ، فشبكنا ايدينا كأندية روتاري وروتاراكت وانتراكت لنجمع ما أمكن من المال لتأمين هذه الأجهزة التي صنعت من قبل شركة "فينيكس" في لبنان لأنتا اردنا تشجيع الصناعة اللبنانية".

د. الصمدي

من جهته شكر الدكتور الصمدي لأندية الروتاري والروتارأكت مبادرتهم  بمساعدة المستشفيات الحكومية في مواجهة فيروس كورونا . وقال" ان وقوفكم الى جانب فريق العمل  الطبي والتمريضي الذي يواجه كورونا يعطيه قوة اضافية لتقديم الخدمات الصحية والاستشفائية اللازمة".

د. البزري

وبدوره نوّه الدكتور عبد الرحمن البزري بمبادرة اندية "الروتاري والروتاراكت " معتبرا انها تعبر عن مدى التزام المجتمع المدني الصيداوي بالشأن العام ومن ضمنه قضية الصحة العامة وجائحة كورونا، وقال" انها مبادرة تدل على ان الأجيال الجديدة ايضا لديهم رؤية مستقبلية وان كل الظروف الصعبة لا تمنعهم من التفكير بايجابية والتطلع نحو مستقبل افضل".

@ المصدر/ رأفت نعيم 

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي 
http://saidacity.net/news/292037/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, September 27, 2020

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942378217
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة