صيدا سيتي

منير محمد كالو في ذمة الله كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله (الدفن بعد العصر) في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل)

نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نبهت نقيبة الممرضات والممرضين، ​ميرنا ضومط​، أنه "اذا الشعب ال​لبنان​ي لم يكن مسؤولا ولم ينتبه للإنتشار الكبير ل​فيروس كورونا​ في لبنان، سنصل إلى مشكلة كبيرة، الآن يمكننا الخروج بوعينا من هذا المأزق الكبير".

وأوضحت في حديث اذاعي، أن "اقفال البلد دون التزام لا ينفع أبدا، بل يمكن للبلد أن يبقى مفتوحا ويسير ​الإقتصاد​ بشكل طبيعي ان التزم الناس، وبظل الوضع الإقتصادي الصعب الذي يمر به لبنان، المطلوب الإلتزام الكامل بالإجراءات الوقائية من ارتداء ​الكمامة​ والتعقيم والتباعد الإجتماعي قدر الإمكان، وان لم يغلق البلد 200% لمدة أسبوعين لن نرى نتيجة، والحل البديل هو الإلتزام الذي نتكلم عنه".

وبالنسبة ل​ضحايا​ كورونا من الممرضين والممرضات، نوهت ضومط، إلى أنه "لدينا شهيدة بكورونا، وهناك عدد كبير من ​الإصابات​ بالطاقم التمريضي وهنا الخوف، ويجب اعطاء المزيد من الكمامات للممرضات والممرضين في ​المستشفيات​، لأن هناك مستشفيات تعطي كمامتين كل 12 ساعة، وأدعو الممرضات والممرضين، عند الإنتهاء من عملهم، أن يبتعدوا قدر الإمكان عن الناس حفاظا على سلامتهم".

واعتبرت أن "هجرة حملة الشهادات الجامعية وذوي الخبرات من الممرضين والممرضات أمر خطير جدا، ويجب أن ننتبه جدا إلى هذا الأمر، وعلينا إيجاد حلول له".

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1449402/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946939805
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة