صيدا سيتي

كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا

أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

النهار
يُنقل عن مسؤول سياسي بارز، أنّ جزءاً أساسياً من أزمة النفايات وتكدُّسها يعود إلى اعتبارات أمنية مرتبطة بحزب بارز في المنطقة التي يتمّ فيها التكديس والفرز.
لم يقم مرجع أمني عُيّن اخيراً بزيارات أو لقاءات مع المرجعيات السياسية في طائفته، ويردّد أنّه رغم كل شيء يكنّ الاحترام والتقدير لمن عارض وصوله إلى هذا الموقع.
لوحظ ان قرار الدعم لاسعار اللحوم لم يطبق في كل المناطق ولم يصمد سوى ايام قليلة
لوحظ أنّ الفتور بين مرجعين حكومي وسياسي لم يدم طويلاً نظراً إلى عدم الردود من الطرفين أو حصول مساجلات، وثمة لقاء قريب سيجمعهما.
*********************
الجمهورية
توقفت مراجع سياسية ودبلوماسية باهتمام أمام تخصيص رئيس دولة عربية ثلاثة مقاطع من خطابه أمام الأمم المتحدة لملف لبنان.
لا ينكر مسؤولون في حزب فاعل أنّ هذا الحزب سيمنع تأليف حكومة لا ترضيه ويفضّل أن تطول مدة تصريف أعمال حكومة دياب.
لوحظ أنّ رئيس حزب مسيحي ينتهج حالياً سياسة الهجوم بدلاً من الدفاع واستباق أي طرح بطرح متقدّم.
*********************
اللواء
طلبت، وفقاً للمصادر الدبلوماسية، عاصمة كبرى من عاصمة إقليمية تسهيل ولادة الحكومة في لبنان.
فوجئ وفد نيابي إلى مرجعية روحية بحجم الحفاوة والإهتمام، خلافاً لما كان متوقعاً.
تجزم جهات عليمة أن الهيئات النقدية كانت في صدد خطوة مالية مقلقة،لولا تدارك الموقف، بعد فضحه، وتسريبه إلى الإعلام….
*********************
نداء الوطن
يتردّد أنّ شركة خدماتية ضخمة تعتقد أن هناك أكثر من 50 حالة مشتبه باصابتها بكورونا بين موظفيها كونهم خالطوا مصابين وتمّ توقيفهم احترازياً عن العمل.
ينتقد عدد من العاملين في وزارة سيادية سلوك الوزير خصوصاً وأنه يتخذ قرارات عشوائية ثم يسحبها من التداول نهائياً أو موقتاً لإجراء تعديلات عليها بعد ثبوت ثغرات فيها.
إستغرب مرجع قضائي استمرار قاضية في تجاوز الأصول القانونية لتحقيق غايات سياسية، عبر إصدار مذكرات فيها تجاوز لتوقيع الوزير المعني.
*********************
الأنباء
رغم انتهاء ولاية حكومة حسان دياب فعلياً، إلا أن الكباش بينها وبين بعض القوى التي تخلت عنها مستمر.
تؤشّر تصريحات متكررة لنائب مخضرم إلى أن ثمّة من يدفع باتجاه حكومي مختلف عن الحالي.

*********************

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/504639/26-2020


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946935991
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة