صيدا سيتي

المدير العام للزراعة جال في ساحل جزين متفقدا عددا من المشاريع اللجنة الشعبية تستكمل جولتها على مدارس عين الحلوة الإنقاذ الشعبي يهنئ المسعفين في اليوم العالمي للتطوع الكشاف العربي يقيم حملة توعوية عن الكورونا لتلاميذ المدارس مبروك للعروسين الإعلامي سهيل زنتوت والآنسة سنا البابا المفتي عسيران استقبل العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب اسامة سعد في مقابلة تلفزيونية: قوى السلطة مرتهنة لارادات خارجية وهي بحالة انتظار لما يجري في الخارج مقابلة مع الدكتور مروان قطب الدكتور مروان قطب: مقابلة على محطة Mtv اللبنانية حول العملة الرقمية ألو حبيبتي .. شو بدك جبلك هدية على العيد؟ ألو حبيبتي .. شو بدك جبلك هدية على العيد؟ هيئة القضايا تقدمت بشكوى ضد 17 موظفا في وزارة المهجرين بهية الحريري التقت العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب الجماعة الإسلامية تستقبل العميد حمادة والعقيد حرب تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني يُدين التعرّض للوزير الأسبق عدنان القصار إشكال فردي ليلا في عين الحلوة ولا إصابات التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول إنتشار كورونا قتيل مساء أمس في حادث صدم على اوتوستراد الغازية مغدوشة تتزين بابهى الحلى لمناسبة عيدي الميلاد ورآس أسرار الصحف: لا يزال قيادي بارز مصدوما من اجراء اتخذ بحقه اخيرا ويحاول ان يقرأ النتائج والتداعيات مع بعض المحيطين به مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان

الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري

قام وفد من الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين بزيارة المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري أمس الجمعة 2020-9-25 في مدينة صيدا. 

وضم وفد الرابطة الأستاذ هاشم شناعة مسؤول العلاقات والإعلام في منطقة صيدا وأعضاء لجنة العلاقات في صيدا منير غزاوي وعبدالله الصفدي. 

  كان في استقبال وفد الرابطة أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري في صيدا الأستاذ أحمد الأشقر وكل من الأخوة خالد المرديني وأحمد كيلو والأخت رندة الزرغلي. 

وأكدت الرابطة خلال هذه الجلسة على أهمية توطيد العلاقات وأبداء روح الأخاء بين الطرفين.

نوقشت خلال هذه الجلسه آخر التطورات في المنطقة وأهمها القرار الذي صدر بحق الطلاب الفلسطينيين الذي ينص على عدم قبول تسجيلهم في المدارس الحكومية مما يؤثر سلبا على الطالب الفلسطيني وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

بدوره رحب المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري بهذه الزيارة مستنكرين هذه القرارات التي اتخذت بحق الطلاب الفلسطينيين مؤكدين على وحدة الصف بين الشعب الفلسطيني و اللبناني.

بدورها شكرت الرابطة الإسلامية المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري على مناصرتهم للشعب الفلسطيني عامة و الطلاب خاصة، مثنين على الجهود التي تبذلها الرابطة لخدمة الطلاب. 

@ المصدر/ الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين - منطقة صيدا 

https://www.facebook.com/100569298481226/posts/101959075008915/?extid=K04lPE1YxxPMn5EJ&d=n

*****

المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يلتقي وفداً من الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين                                    

استقبل المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري وفداً من الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين ضم كلاً من: مسؤول العلاقات والإعلام في الرابطة في منطقة صيدا هاشم شناعة، وأعضاء لجنة العلاقات منير غزواي وعبد الله الصفدي، بحضور أعضاء المكتب الطلابي للتنظيم  أحمد الأشقر، خالد مارديني، أحمد كيلو ، ورندة الزورغلي.

المجتمعون ناقشوا الأوضاع العامة للطلبة بخاصة الطلبة الفلسطينيين والمشاكل التي تعترض تسجيلهم في المدارس الرسمية.

كما تناقشوا بالأوضاع العامة في لبنان والدول العربية لا سيما تطبيع بعض الدول العربية مع العدو الصهيوني، واستنكروا هذا التطبيع واعتبروه خطوة خطيرة على القضية الفلسطينية والدول العربية.

كما شدد الطرفان على أهمية العلاقات التي تربط طلاب التنظيم مع طلاب الرابطة الإسلامية، مؤكدين على استمرار اللقاءات والتنسيق في ما بينهم.

@ المصدر/ المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947166932
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة