صيدا سيتي

البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله

البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد

إعتبر الدكتور عبد الرحمن البزري أن تفاقم وباء الكورونا في لبنان يعكس حالة الفشل الذريع لمؤسسات الدولة في التعاون والتنسيق في ما بينها من أجل تحويل التوصيات العلمية والطبية إلى إجراءات واقعية وتطبيقية. وأضاف لبنان يُعاني من إنتشار واسع لهذا الفيروس وذلك لسببين رئيسيين: أولهما الفشل الحكومي، والثاني هو عدم التفاعل المجتمعي مع الكورونا ومخاطرها، وضرورة التقيد بالإجراءات التي تحمي المواطنين.

 وأشار البزري إلى أن واقع السجون في لبنان هو واقع خطير ومتفجّر، إذ أن إزدياد نسبة الإصابات داخل السجون، وغياب القدرة على تقديم الخدمات الطبية بشكلٍ فاعل يُهدد سلامة وصحة السجناء، والعاملين في السجون، والقوى الأمنية المشرفة عليها.

وختم البزري معتبراً أن الواقع التربوي في لبنان هو نموذج من النماذج التي تعكس ضرورة إيجاد تنسيق وتكامل بين كافة العناصر الرسمية والمعنية في القطاع التربوي، وذلك كي لا يدفع الطلاب في لبنان ثمن التردد في إتخاذ الإجراءات الضرورية في الوقت المناسب. 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الاعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946933444
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة