صيدا سيتي

إعتصام عمال معمل فرز النفايات في صيدا احتجاجا على قبض رواتبهم على سعر دولار 1,500 ل.ل. مسيرة في ذكرى المولد ورفضا للرسوم المسيئة في صيدا برعاية النائب الحريري ومشاركة أيوب: كلية الآداب - 5 نظمت مؤتمر "التعليم عن بعد والتعليم المدمج - صعوبات واقتراحات حلول" انجاز صيدواي بتأهل الحرية الى نصف نهائي كأس لبنان في كرة الصالات أسامة سعد مهنئا بالمولد النبوي الشريف يدعو للانطلاق من أبعاده السامية من أجل إعلاء رايات التحرر والعدالة والكرامة الانسانية البزري مهنئاً بذكرى المولد النبوي الشريف جمعية رعاية اليتيم تطلق حملة جهاز لوحي لكل تلميذ حرب مزدوجة يواجهها القطاع السياحي والمطلوب سياسة اقتصادية ومخطط توجيهي ينهضان به معرض رسوم للفنان البريطاني توم يونغ إحياء لتاريخ مدينة صيدا (تقرير جمال الغربي) أسرار الصحف: الوجوه النسائية ستكون حاضرة في التشكيلة الحكومية الجديدة على غرار الحكومات الأخيرة الحاج صالح سعيد سليم الأسدي (أبو محمد) في ذمة الله زيبار الزيتون: تلويث بيئي بملايين الدولارات غياب "الماركات العالمية" عن صيدا مؤشّر لتفاقم البطالة أنشطة ترفيهية لاطفال دار اليتيم في صيدا احتفاء بذكرى مولد الرسول تامر تفقد مرفأ صيدا وجال على فاعلياتها: بتنشيطه مع مرفأ صور سيلعبان دورا استراتيجيا ولا نريد منافسة بين المرافىء بل تكاملها الشهاب في يوم التغذية العالمي! وزارة الطاقـة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عـن شهـر تشرين الاول 2020 بهية الحريري تتابع مع مدير عام النقل بالتكليف احمد تامر موضوع استكمال منشآت مرفأ صيدا الجديد وتشغيله السفير تشاكل والسعودي ودغمان إستقبلوا الدفعة الأولى من الممرضات والممرضين في المستشفى التركي بصيدا الرعاية تهنئ اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بذكرى المولد النبوي الشريف

مكتبُ المرأة الحركيُّ في منطقةِ صيدا يُنظِّمُ ندوةً سياسيَّةً حاضر فيها أمينُ سرِّ حركةِ "فتح" – إقليم لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مكتبُ المرأة الحركيُّ في منطقةِ صيدا يُنظِّمُ ندوةً سياسيَّةً حاضر فيها أمينُ سرِّ حركةِ "فتح" – إقليم لبنان

نظّم مكتبُ المرأة الحركيُّ في منطقةِ صيدا ندوةً سياسيَّةً ضمن الفعاليّاتِ الرّافضةِ للتَّطبيعِ العربيِّ والداعمةِ للشَّرعيَّة الوطنيَّةِ التي يترأّسُها السيِّد الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن"، حاضرَ فيها أمين سر حركة "فتح" - إقليم لبنان حسين فيَّاض، بحضور أمين سر مكتب المرأة الحركي في إقليم لبنان الأخت زهرة ربيع، وذلك في مركز الأمل للمسنين في مخيّم عين الحلوة، اليوم الخميس ٢٤-٩-٢٠٢. 

بدايةً رحّب أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة بأمين سر الإقليم "أبو هشام" وقدَّمه لبداية الندوة.

النَّدوةُ بدأت بالوقوفِ دقيقةَ صمتٍ عن أرواحِ شهداءِ الثَّورةِ الفلسطينيَّة، ثمَّ تناولَ الوضعَ السّياسيَّ الراهنَ في فلسطين، وما تتعرَّضُ له من ضغوطاتٍ خارجيَّة، وكذلك "صفقة القرن"، ومحاولةَ أميركا تطبيقَها وفرضَها بالضغوطاتِ الاقتصاديَّة والماليَّة.

وكذلك تحدّث فيّاض بإسهاب عن قضية تطبيع الأنظمة العربية مع الاحتلال الاسرائيلي لا سيما نظامي الإمارات والبحرين، ولفت إلى أنّ الحجج الواهية التي تذرّعوا بها هي باطلة وغير صحيحة، مؤكدًا أنَّ الضم تم وقفه بإرادة وصمود أبناء شعبنا وحنكة وقوة قيادتنا الوطنية.

وفيما يخص المصالحة الفلسطينية تحدَّث فيّاض عن تمكننا من تحقيق الوحدة، وأشار إلى أنَّ التحضيرات جارية لعقد الانتخابات التي ستوحدنا جميعًا تحت إطار منظمة التحرير الفلسطينية.

وفي لبنان قال "أبو هشام": "إنَّ المساعدات التي تُقدَّم وقُدِّمت لأبناء شعبنا هي واجب على القيادة، ونحن مستمرون في هذا المسار وقوفًا إلى جانبهم ومساندتهم لدعم مقومات صمودهم".

واختتمت الندوة السياسية بتقديم جزيل الشكر من قبل زهرة ربيع للأخوات في منطقة صيدا ودورهن البارز في جميع الفعاليات التي نُظِّمت في المنطقة، وأثنت على التزامهنّ بأخذ الحيطة والحذر الصحي تجاه جائحة "كورونا".

وشارك في الندوة إلى جانب أمين سر الإقليم، عضو قيادته في لبنان أمينة سر لجنة العمل الاجتماعي آمال شهابي، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وأعضاء قيادة المنطقة، وأمين سر مكتب المرأة الحركي في منطقة صيدا رجاء شبايطة، وأمين سر شُعبة عين الحلوة ناصر ميعاري، وأمين سر شُعبة صيدا مصطفى اللحام، والأخوات في مكتب المرأة الحركي، وأمناء سر الأجنحة والخلايا والأعضاء، والمكاتب الحركية في المنطقة واللجنة الشعبية.

@ المصدر/ إعلام حركة فتح - إقليم لبنان / تصوير: ناصر عيسى 

http://www.falestinona.com/flst/Art/140512


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942941680
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة