صيدا سيتي

إعتصام عمال معمل فرز النفايات في صيدا احتجاجا على قبض رواتبهم على سعر دولار 1,500 ل.ل. مسيرة في ذكرى المولد ورفضا للرسوم المسيئة في صيدا برعاية النائب الحريري ومشاركة أيوب: كلية الآداب - 5 نظمت مؤتمر "التعليم عن بعد والتعليم المدمج - صعوبات واقتراحات حلول" انجاز صيدواي بتأهل الحرية الى نصف نهائي كأس لبنان في كرة الصالات أسامة سعد مهنئا بالمولد النبوي الشريف يدعو للانطلاق من أبعاده السامية من أجل إعلاء رايات التحرر والعدالة والكرامة الانسانية البزري مهنئاً بذكرى المولد النبوي الشريف جمعية رعاية اليتيم تطلق حملة جهاز لوحي لكل تلميذ حرب مزدوجة يواجهها القطاع السياحي والمطلوب سياسة اقتصادية ومخطط توجيهي ينهضان به معرض رسوم للفنان البريطاني توم يونغ إحياء لتاريخ مدينة صيدا (تقرير جمال الغربي) أسرار الصحف: الوجوه النسائية ستكون حاضرة في التشكيلة الحكومية الجديدة على غرار الحكومات الأخيرة الحاج صالح سعيد سليم الأسدي (أبو محمد) في ذمة الله زيبار الزيتون: تلويث بيئي بملايين الدولارات غياب "الماركات العالمية" عن صيدا مؤشّر لتفاقم البطالة أنشطة ترفيهية لاطفال دار اليتيم في صيدا احتفاء بذكرى مولد الرسول تامر تفقد مرفأ صيدا وجال على فاعلياتها: بتنشيطه مع مرفأ صور سيلعبان دورا استراتيجيا ولا نريد منافسة بين المرافىء بل تكاملها الشهاب في يوم التغذية العالمي! وزارة الطاقـة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عـن شهـر تشرين الاول 2020 بهية الحريري تتابع مع مدير عام النقل بالتكليف احمد تامر موضوع استكمال منشآت مرفأ صيدا الجديد وتشغيله السفير تشاكل والسعودي ودغمان إستقبلوا الدفعة الأولى من الممرضات والممرضين في المستشفى التركي بصيدا الرعاية تهنئ اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بذكرى المولد النبوي الشريف

سوا كزدورة بصيدا نشاط رياضي لدعم متضرري الانفجار الاحد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سوا كزدورة بصيدا نشاط رياضي لدعم متضرري الانفجار الاحد

تنظم "جمعية انجز" نشاطا رياضيا تضامنيا بعنوان "كلنا سوا"، بالتعاون مع بيروت باي بايك ويعود ريعه لدعم المستشفيات التي تضررت جراء كارثة انفجار بيروت ولا سيما مستشفى اللبناني الجعيتواي، مستشفى راهبات الوردية وجمعيتي مبادرة زوروني ومبادرة شراء ماكينة غسيل كلى.

ينطلق النشاط الرياضي عند التاسعة من قبل ظهر الاحد المقبل، في مدينة رفيق الحريري الرياضية شمالي صيدا حيث سيتم تأجير دراجات هوائية للراغبين بالمشاركة مقابل مبلغ رمزي بسيط ويقوم هؤلاء بجولة على الكورنيش والواجهة البحرية في صيدا بعنوان "سوا كزدورة بصيدا لدعم الجميزة مار مخايل مدور مرفأ".

ولفت منسق النشاط في صيدا رئيس الجمعية فراس السنيورة الى "ان صيدا من خلال هذا النشاط توجه رسالة دعم وتضامن للعاصمة الجريحة جراء ما حل بها مؤخرا وصيدا كعادتها تقف الى جانب بيروت واردنا من خلال هذا النشاط ان نجمع ريعه لدعم القطاع الصحي ولا سيما المستشفيات التي تضررت في بيروت جراء الانفجار خصوصا واننا نمر بأزمة صحية وهؤلاء العاملون في المستشفيات هم جنود خط الدفاع الاول في مواجهة كورونا لذلك هذا اقل ما يمكن القيام به اتجاههم".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/504362/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942941394
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة