صيدا سيتي

نهى الحاج حسين يونس (أرملة عادل الأسعد) في ذمة الله الشاب فتحي محمد أيوب قطيش في ذمة الله إعتصام عمال معمل فرز النفايات في صيدا احتجاجا على قبض رواتبهم على سعر دولار 1,500 ل.ل. مسيرة في ذكرى المولد ورفضا للرسوم المسيئة في صيدا برعاية النائب الحريري ومشاركة أيوب: كلية الآداب - 5 نظمت مؤتمر "التعليم عن بعد والتعليم المدمج - صعوبات واقتراحات حلول" انجاز صيدواي بتأهل الحرية الى نصف نهائي كأس لبنان في كرة الصالات أسامة سعد مهنئا بالمولد النبوي الشريف يدعو للانطلاق من أبعاده السامية من أجل إعلاء رايات التحرر والعدالة والكرامة الانسانية البزري مهنئاً بذكرى المولد النبوي الشريف جمعية رعاية اليتيم تطلق حملة جهاز لوحي لكل تلميذ حرب مزدوجة يواجهها القطاع السياحي والمطلوب سياسة اقتصادية ومخطط توجيهي ينهضان به معرض رسوم للفنان البريطاني توم يونغ إحياء لتاريخ مدينة صيدا (تقرير جمال الغربي) أسرار الصحف: الوجوه النسائية ستكون حاضرة في التشكيلة الحكومية الجديدة على غرار الحكومات الأخيرة الحاج صالح سعيد سليم الأسدي (أبو محمد) في ذمة الله زيبار الزيتون: تلويث بيئي بملايين الدولارات غياب "الماركات العالمية" عن صيدا مؤشّر لتفاقم البطالة أنشطة ترفيهية لاطفال دار اليتيم في صيدا احتفاء بذكرى مولد الرسول تامر تفقد مرفأ صيدا وجال على فاعلياتها: بتنشيطه مع مرفأ صور سيلعبان دورا استراتيجيا ولا نريد منافسة بين المرافىء بل تكاملها الشهاب في يوم التغذية العالمي! دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط

السعودي: أكثر من 325 فحص PCR مجاني تم إجراؤهم في يومين في مدينة الحريري الرياضية بصيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي: أكثر من 325 فحص PCR مجاني تم إجراؤهم في يومين في مدينة الحريري الرياضية بصيدا

أعلن رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أن عدد فحوصات PCR  التي أجريت مجانا في مركز مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا  يومي الإثنين 21 والأربعاء 23 أيلول الجاري بلغ نحو 325 فحصا وهو رقم قياسي.

وأشار إلى أن  هذه الفحوصات في المركز تتم  بتنظيم من  وزارة الصحة ومركز الترصد الوبائي بالتعاون مع طبابة القضاء وبلدية صيدا،  وهي خاصة حصرا بحالات المتخالطين مع مصابين بكورونا ويتم تحويل هذه الحالات من قبل البلديات في صيدا وضواحيها بالتنسيق مع  غرفة إدارة الأزمات والكوارث ولجنة الصحة والبيئة في بلدية صيدا ومتابعتها الميدانية .

وأكد بأن الأعداد المتزايدة للمتخالطين مع مصابين بكورونا تعكس الحاجة الملحة  والماسة لكي يبقى في مدينة صيدا ويقدم  هذه الخدمة للمواطنين، لا بل المطلوب تعزيز هذا المركز من أجل  إستيعاب ما قد تحمله الأيام القادمة  من تفشي لفيروس كورونا وبخاصة وأننا على أبواب فصل الشتاء.
وختم مشيرا  إلى أنه منذ فتح هذا المركز خلال شهر آب الفائت وبلدية صيدا تواكب عمله بشكل مباشر وميداني ، حيث تتواجد شرطة بلدية صيدا وتسهر على تنظيم دخول المواطنين لإجراء الفحوصات عبر مسارات منظمة ومنعا للازدحام.    كما وتقوم  فرق الطوارىء بتعقيم ورش مكان وأرض المركز الكائن في أرضية المظلات الشمسية في المدينة الرياضية، كتدبير إحترازي بعد انتهاء إجراء الفحوصات، وكذلك الحال بالنسبة لفرق فوج إطفاء بلدية صيدا التي تؤازر الأعمال وفقا للحاجة.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942947371
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة