صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

اعتصام لاهالي الموقوفين في ملف احداث عبرا: لن نقبل الا بعفو عام شامل

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اعتصام لاهالي الموقوفين في ملف احداث عبرا: لن نقبل الا بعفو عام شامل

نفذ اهالي المحكومين والموقوفين في ملف احداث عبرا، اعتصاما عند مستديرة مكسر العبد مقابل مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا، للمطالبة بعفو عام شامل لا يستثني احدا، وذلك في ظل الحديث عن اقرار مشروع عفو عن السجناء بعد تفشي فيروس كورونا في صفوفهم الامر الذي يهدد بأزمة صحية خطيرة داخل السجون. ورفع المعتصمون لافتات تطالب بالعفو العام الشامل.

وتحدث خلال الاعتصام الشيخ خالد العارفي ابو العطاء، فأكد على مطلب "هيئة العلماء المسلمين" بقانون عفو شامل "لا يستثني مشايخنا وشبابنا"، لافتا الى ان "إعداما من نوع آخر يتهددهم في السجون بعد تفشي كورونا في صفوفهم"، وقال: "اذا أرادت الدولة ان تعيش بأمان ما عليها الا ان تحقق العدل في بلدنا وان تفرج بقانون عفو شامل لا يستثني احدا من شبابنا ومشايخنا، وهذا هو مطلب هيئة العلماء المسلمين في لبنان، لن نقبل الا بقانون عفو يشمل الجميع".

كذلك تحدث باسم الاهالي خالد البوبو، الذي شدد على "مطلب العفو الشامل واغلاق ملف عبرا"، وقال: "ليس من مصلحة أحد ان يبقى ملف عبرا مفتوحا لان الجميع يعلم ما الذي حصل في عبرا، فهذا الملف بمثابة الجرح النازف لكل اهل صيدا واهل السنة في لبنان. كفانا تنازلات في ملفات اهل السنة، ونحن سنبقى على تواصل مع كافة الاهالي في جميع المناطق ولن نسكت ولن نهدأ بحال لم يكن العفو شاملا، وسيكون التحرك على صعيد كل لبنان".


@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/503994/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942377759
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة