صيدا سيتي

مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية كيف تحمي بطاقتك المصرفية من المحتالين الحاجة صبحية صقر عنتر (أم عبد الله - أرملة الحاج محمد بدران) في ذمة الله منها “أرانمور”.. هذه الجزر تدفع لك المال مقابل الإقامة الحاجة لطفية شحادة يونس (أرملة الحاج طه الطه) في ذمة الله بالفيديو.. أول حفل زفاف يهودي رسمي في الإمارات إنفوجراف.. 7 فوائد صحية في القهوة "التاج" يشعل التوتر بين بريطانيا و"نتفلكس" "مسليات" تدمر الدايت ابتعد عنها وفدٌ من حركة "فتح" واللجنة الشعبية لمخيّم الميّة وميّة يزور مدرسة عسقلان العميد شبايطة يستقبل وفدًا من الجبهة الشَّعبية الفلسطينية في منطقة صيدا

البزري يدعو لعقد مؤتمر وطني جامع في مواجهة الكورونا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يدعو لعقد مؤتمر وطني جامع في مواجهة الكورونا

إعتبر الدكتور عبد الرحمن البزري أن مشكلة الكورونا تتجاوز الوضع الصحي والإستشفائي لتطال كافة تفاصيل الحياة اليومية، ومختلف العناصر التي تتشكّل منها مجتمعاتنا، والرد المناسب على جائحة الكورونا ليس بتكرار إغلاق البلاد، أو بإتخاذ إجراءات لوقف دورة الحياة الإقتصادية والإجتماعية، وإنما بالتعاضد والتضامن، وإيجاد الرد المناسب الموحّد عليها.

وأضاف البزري على الجميع التعامل مع موضوع الكورونا على أساس أنها باقية للسنة القادمة، وأنها ستُشكل عنصراً هاماً في كافة تفاصيل حياتنا اليومية سواء في علاقاتنا الاجتماعية والعائلية، أم في طبيعة أشغالنا، إضافة للنواحي التربوية والثقافية. وعليه من واجبنا جميعاً التعامل مع هذا الموضوع بجدية أكثر، وتحمّل المسؤولية سواء كُنّا جزء من السلطة، أم من المجتمع الذي يتشكّل منه وطننا لبنان.

وختم البزري داعياً لعقد مؤتمر وطني جامع تُشارك فيه مختلف القوى والعناصر الفاعلة، والممثِلة لجميع شرائح المجتمع مدنية كانت أم دينية، في السلطة أم في خارجها، إضافة للقطاع الصحي والقطاعات الأخرى التي تتأثر بهذا الوباء من أجل وضع خارطة طريق حقيقية للتعايش مع الكورونا في المستقبل المنظور، ولمنع تفاقم هذه المُشكلة التي تُهدد حياتنا وصحتنا، وأشغالنا، ومعيشتنا، وقد تقضي على مستقبل أبنائنا التربوي والمهني.

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الاعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946837177
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة