صيدا سيتي

البزري: لبنان قارب مرحلة الخطر لأن عدد اصابات كورونا بالنسبة لعدد السكان مرتفع جدا "العفو العام" ... صفحة وطويت: سعد الحريري يطلق مقاربة جديدة... يبنى عليها الكثير سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

أبو العردات لـ"القدس للأنباء": لا خوف على مستقبل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير في لبنان، فتحي أبو العردات، على أنه "لن يكون هناك أي طالب فلسطيني خارج مقعد الدراسة، وهذا الموضوع قد أخذنا فيه قراراً وسينفذ إن شاء الله، وكل المعوقات التي تعترضنا نحن بصدد تذليلها".

وقال أبو العردات في تصريح خاص لـ"وكالة القدس للأنباء":"نتابع قضية الطلبة الفلسطينيين في المدارس الرسمية، وقد عقدنا عدة إجتماعات مع المسؤولين في وزارة التربية اللبنانية ومع نواب صيدا وسعادة النائب بهية الحريري لحل هذه المسألة".

وأضاف: " اجتمعنا بالأمس مع المفوض العام لـ "وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين - الأونروا"، فيليب لازاريني، وبحثنا معه الموضوع، والذي أبدى استعداده لدراسة دعم الطالب الفلسطيني في المدارس الرسمية اللبنانية على أن يتم مناقشة هذا الأمر مع المسؤولين اللبنانيين".

وختم قائلاً: " نطمئن أبناءنا الطلاب الفلسطينيين بأنه لا خوف على مستقبلهم في المدارس الرسمية اللبنانية".

@ المصدر/ وكالة القدس للأنباء - مصطفى علي

http://alqudsnews.net/post/158428/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942288148
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة