صيدا سيتي

البزري: لبنان قارب مرحلة الخطر لأن عدد اصابات كورونا بالنسبة لعدد السكان مرتفع جدا "العفو العام" ... صفحة وطويت: سعد الحريري يطلق مقاربة جديدة... يبنى عليها الكثير سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

الحاج عدنان ابو سيدو يتبرع بسيارة اسعاف حديثة الى الدفاع المدني الفلسطيني في عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحاج عدنان ابو سيدو يتبرع بسيارة اسعاف حديثة الى الدفاع المدني الفلسطيني في عين الحلوة

استكمالا لمبادراته الفردية الانسانية والخيرية وخاصة في وقت الشدائد والازمات، تبرع رجل الاعمال الحاج عدنان أبو سيدو وأولاده، بسيارة اسعاف حديثة لفريق "الدفاع المدني" الفلسطيني في مخيم عين الحلوة، لدعم جهوده في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني في ظل تفشي فيروس "الكورونا". 

وسلم أبو سيدو، سيارة الاسعاف الحديثة المخصصة لنقل المرضى والمصابين والتي تضم عيادة صحية متطورة، الى قائد فريق "الدفاع المدني" الفلسطيني في مخيم عين الحلوة تامر الخطيب، لتكون في خدمة أبناء المخيم في هذه المرحلة الصعبة، معتبرا ان "هذه المبادرة أقل الواجب تجاه شعبنا الفلسطيني المحروم من أبسط حقوقه"، مشددا على "أهمية استمرار المبادرات الفردية والجماعية لتتكامل مع جهود وكالة "الاونروا" والقوى الفلسطينية واللجان الشعبية ومؤسسات المجتمع المدني والهلال الاحمر الفلسطيني لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني وبلسمة جراحه.

بالمقابل، شكر القائد الخطيب، الحاج أبو سيدو واولاده على مبادرتهم الجديدة والتي تأتي ترجمة لشعورهم بالمسؤولية في ضرورة الوقوق الى جانب ابناء شعبه في هذه المرحلة، مثمنا دورهم في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني وخاصة وقت الحاجة والملمات، مشددا ان فريق الدفاع المدني لدى الجهوزية البشرية وعلى استعداد كامل لمساعدة ابناء المخيم وفق امكانياته المادية المحدودة.

يذكر ان مبادرة أبو سيدو ليست الاولى من نوعها، اذ تبرع مع بدء ازمة كورونا في لبنان، لفريق الدفاع المدني الفلسطيني لدعم جهوده في الاجراءات الوقائية للحد من انتشار "الفيروس".

@ المصدر/ محمد دهشة 

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

الحاج عدنان ابو سيدو يتبرع بسيارة اسعاف حديثة الى الدفاع المدني الفلسطيني في عين الحلوة
 http://saidacity.net/news/291903/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, September 19, 2020

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942289029
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة