صيدا سيتي

"العفو العام" ... صفحة وطويت: سعد الحريري يطلق مقاربة جديدة... يبنى عليها الكثير سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator مطلوب مدير محاسبة مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات لشركة تجارية في صيدا

قيادة المكتب الطلابي الحركي - منطقة صيدا تلتقي رئيس المنطقة التربوية في الجنوب والمكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قيادة المكتب الطلابي الحركي - منطقة صيدا تلتقي رئيس المنطقة التربوية في الجنوب والمكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري

في إطار جهودها المستمرة لمساعدة ومساندة الطالب الفلسطيني، زارت قيادة المكتب الطلابي الحركي - منطقة صيدا، رئيس المنطقة التربوية في الجنوب والمكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري، اليوم الجمعة ١٨-٩-٢٠٢٠، لبحث عدد من القضايا التربوية المتعلقة بطلابنا.  

فبتعليماتٍ من قيادة منطقة صيدا، التقى وفدٌ من المكتب الطلابي الحركي في المنطقة رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ باسم عباس.

وضمَّ الوفدُ كلاً من أمين سر المكتب الطلابي الحركي الأستاذ سامر السيد، ومسؤول العلاقات الأستاذ محمد صيام.

بدايةً رحّب الأستاذ باسم بالوفد، وأكّد أهمية التواصل والتنسيق الدائم لمصلحة الطلاب عمومًا، وعرض الجهود التي قام بها من أجل حل مشكلة الطلاب الفلسطينيين المسجّلين في المدارس الرسمية والتي باشر بها منذ شهر حزيران بلقاء النائب في البرلمان اللبناني بهية الحريري، والنائب أسامة سعد، وأمين سر قيادة حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في الساحة اللبنانية فتحي أبو العردات، وقيادة الاتحاد العام لطلبة فلسطين والأونروا. 

وبعد النقاش التربوي، شرح الوفد معاناة الطلاب المسجلين في المدارس الرسمية، حيث أكد الأستاذ باسم أنه لن يكون أي طالب فلسطيني مسجل في المدارس الرسمية خارج المدرسة مع مراعاة بعض التفاصيل.

بعدها زوِّد الوفدُ بلائحة عن المدارس الرسمية بهدف التواصل معها والعمل على متابعة وحل مشكلة الطلبة الفلسطنيين.

أخيرًا تمنّى الأستاذ باسم من قيادة المكتب الطلابي التنسيق مع الأهالي المعنيين لمتابعة وحل مشكلة تسجيلهم.

وفي سياق متّصل، التقى وفدٌ من المكتب الطلابي الحركي لمنطقة صيدا قيادة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري.

وضمّ الوفد كلّاً من أمين سر المكتب الطلابي الأستاذ سامر السيد، ومسؤول العلاقات الأستاذ محمد صيام، وأمينة سر المكتب الطلابي في عين الحلوة الأستاذة فاطمة عبد العزيز، وأمين سر المكتب الطلابي في إقليم الخروب الأستاذ ميلاد شبلي.

بدايةً رحّبت قيادة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري بالوفد الطلابي الحركي، وأكدت العلاقة المميزة بين الطرفين. 

بعدها شرح وفد المكتب الحركي معاناة الطالب الفلسطيني عمومًا، وموضوع تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية خصوصًا، وشدد على ضرورة بقائهم في مدارسهم ومقاعدهم الدراسية.

وفي ختام اللقاء تمّ تقديم هدايا تراثية رمزية عربونًا للأخوة والصداقة.

@ المصدر/ إعلام حركة فتح - إقليم لبنان   

http://www.falestinona.com/flst/Art/140275

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942286795
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة