صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

اعتصامان في عبرا وعين الحلوة طالبا بالعفو العام والرعاية الصحية للسجناء بعد تفشي كورونا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اعتصامان في عبرا وعين الحلوة طالبا بالعفو العام والرعاية الصحية للسجناء بعد تفشي كورونا

نظم اهالي موقوفي احداث عبرا اعتصاما امام مسجد "بلال بن رباح" في عبرا، مطالبين ب"العفو العام عن كل الموقوفين دون استثناء، لا سيما بعدما دخلت "كورونا" الى سجن رومية، ما ينذر بأزمة صحية خطيرة"، داعين الى "توفير الرعاية الصحية اللازمة لهم في ظل تفشي الفيروس في صفوفهم".

عين الحلوة
كما نظم اهالي السجناء الفلسطينيين في سجن رومية، اعتصاما امام مسجد "خالد بن الوليد" في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوة، مطالبين ب"الافراج عن ابنائهم وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم في ظل تفشي فيروس "كورونا"، لا سيما بعد تأكيد نقيب الاطباء شرف ابو شرف وجود اصابات كثيرة بينهم".

والقيت كلمات في خلال الاعتصام، دعت الى "ابعاد موضوع السجناء عن التجاذبات السياسية والتعاطي معه بنظرة انسانية لانقاذ اولادهم من خطر الموت جراء تفشي كورونا".

وقد سبق الاعتصام لقاء جمع أمين سر مجلس علماء فلسطين الشيخ هشام عبد الرازق بالمحامي معن الاسعد الذي يتولى الدفاع عن عدد من السجناء، ودعوة الشيخ عبد الرازق خطباء المساجد في المخيمات الى "تخصيص جزء من خطب الجمعة لاثارة هذا الموضوع ورفع الصوت للمطالبة بالافراج عن السجناء لا سيما وان عددا منهم لم يحاكم بعد".


@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/503261/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942378653
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة