صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

ابو العردات اطلع من وفد أهالي السجناء الفلسطينيين في السجون اللبنانية على أوضاع أبنائهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات ظهر اليوم، وفدا من أهالي السجناء الفلسطينيين في السجون اللبنانية، في مكتب الإتحادات والمنظمات الشعبية الفلسطينية في مدينة صيدا.

حضر اللقاء: امين سر إقليم "فتح" في لبنان حسين فياض، عضو لجنة الإقليم وامين سر المكاتب الحركية والمنظمات الشعبية أكرم بكار، قائد القوة الأمنية في عين الحلوة عبد الرحمن الأسدي ومدير مكتب أمانة سر قيادة الحركة وفصائل منظمة التحرير في لبنان سهيل عبد الرازق.

وأشار بيان لحركة "فتح" أن "أبو العردات استمع من الوفد إلى شرح مفصل عن أوضاع المساجين والموقوفين الفلسطينيين في السجون اللبنانية من النواحي الصحية والإجتماعية، لا سيما بعد تفشي فيروس الكورونا بينهم وإصابة العديد منهم، مما يزيد من معاناتهم ويشكل خطرا داهما على حياتهم، إضافة إلى استمرار توقيفهم منذ مدة طويلة وتركهم دون محاكمة. وأبلغ أبو العردات اهالي السجناء بأنه وقيادة الحركة ومنظمة التحرير يتابعون عن كثب هذه القضية مع الجهات المعنية، وسيقدمون المساعدة الممكنة وتأمين كمية من الكمامات والأدوية اللازمة. كما وعدهم بالعمل وبذل الجهود من أجل التعجيل بالمحاكمات".
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/502881/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942377687
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة