صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام «قصة» بورصة الدولار بين السياسة والإقتصاد اللبنانيون يرمون النكات في وجه الأزمات: أسلوب لقهر القهر ليلاً.. مسيرة للجماعة الاسلامية في صيدا استنكارا للإساءة للنبي محمد "اتحاد صيدا - الزهراني": 373 حالة كورونا خلال أسبوع! اعتصام ومسيرة وحرق العلم الفرنسي تنديدا بالاساءة للنبي محمد الحريري تابعت مع وفد اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) قضايا وهموم الشباب والطلبة الفلسطينيين في لبنان بهية الحريري استقبلت سرحال ووفد "صندوق دعم طلاب جامعة رفيق الحريري" الأمانة العامة لمجلس الوزراء: لتأخير الساعة ساعة واحدة اعتبارا من منتصف هذه الليلة أسامة سعد خلال لقائه نادي الحرية: متابعة النشاطات الرياضية بالرغم من الظروف الصعبة هي جزء من النضال والمواجهة الحاج محمد سعيد شريدة (أبو سعيد) في ذمة الله مريم إبراهيم الحكواتي (زوجة الحاج رياض المقداد) في ذمة الله محي الدين علي العيلاني في ذمة الله "حريق كبير" في حارة صيدا يلتهم أشجار الزيتون ويحاصر منازل الشيخ حسين الملاح يلتقط عدوى فيروس كورونا صالون الغربي Salon El Ghorabi في عبرا: عروضات أسبوعية تناسب الجميع صالون الغربي Salon El Ghorabi في عبرا: عروضات أسبوعية تناسب الجميع "شرقي" نظمت معرضا فنيا لاعمال الرسام العالمي توم يونغ في الحمام الجديد في صيدا القديمة «الفضل» لـ«كورونا» في تظهير المشاكل البنيويّة لأزمة التعليم: مشاريع الجهات المانحة تحمل أجندات لا تشبهنا

أسامة سعد يبحث مع وفد "خلية الأزمة" مشكلة تسجيل الطالب الفلسطيني في المدارس الرسمية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يبحث مع وفد "خلية الأزمة" مشكلة  تسجيل الطالب الفلسطيني في المدارس الرسمية

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من "خلية الأزمة" المنبثقة عن المكاتب الطلابية ولجان الأحياء، ولجان أهل الطلاب الفلسطينيين المسجلين في المدارس الرسمية، وممثلين عن مكتب خدمات الطلبة الفلسطينيين في لبنان. وكان محور اللقاء البحث  في المشاكل التي تعترض هذا العام  تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية في صيدا والجوار.

 

وقد تحدث باسم الوفد عضو خلية الأزمة الاستاذ عاصف موسى مدير مكتب خدمات الطلبة الفلسطينيين في لبنان الذي شرح معاناة الطلاب الفلسطينيين بالنسبة للتسجيل في المدارس الرسمية هذا العام بخاصة في ظل الاقبال الكبير من قبل الطلاب اللبنانيين على التسجيل في المدارس الرسمية بسبب الأزمة المالية التي يمر بها لبنان، اضافة الى الاكتظاظ الكبير في مدارس الانروا. ولفت موسى الى التحركات والاتصالات التي تقوم بها لجنة خلية الأزمة من اجل الوصول الى حل للمشكلة. 


بدوره سعد اكد على مواصلة الاتصالات مع وزارة التربية والانروا وكل المعنيين من اجل التوصل الى حل للمشكلة. كما شدد على  حق الطالب الفلسطيني بالتعلم كما الطالب اللبناني وانه حق تكفله كل الشرائع والقوانين الوطنية والدولية،  محملا الحكومة اللبنانية ووكالة الأنروا مسؤولية ايجاد مقعد للطالب الفلسطيني لممارسة حقه بالتعلم. وطالب سعد وزير التربية بايجاد الحلول المناسبة من أجل  التوصل الى حل للمشكلة بأسرع وقت بخاصة أننا على أبواب بدء العام الدراسي.


وشكر الوفد سعد على مواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني والطالب الفلسطيني في كل وقت وفي مختلف القضايا، وتم الاتفاق على مواصلة اللقاءات من أجل متابعة الاتصالات مع المعنيين من أجل الخروج من هذه المشكلة. 

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري  النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942601345
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة