صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

حركة فتح اطلقت برنامج فعالياتها من مخيم عين الحلوة ابو العردات: التطبيع والاعتراف لن يجدي نفعا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حركة فتح اطلقت برنامج فعالياتها من مخيم عين الحلوة ابو العردات: التطبيع والاعتراف لن يجدي نفعا

أطلقت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في لبنان برنامج فعالياتها، صباح اليوم في مخيم عين الحلوة، التي نظمتها قيادة الحركة في منطقة صيدا وإعلام الحركة في المنطقة بالتعاون مع شعبة عين الحلوة.

على أنغام الأناشيد الوطنية "الرافضة لمشاريع التآمر"، أسدلت راية فلسطين الضخمة من أحد مباني الشارع الفوقاني، في حضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في لبنان اللواء فتحي ابو العردات، وأمين سر الحركة وفصائل المنظمة في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وأعضاء قيادة المنطقة وأمناء سر الشعب التنظيمية والمكاتب الحركية ومسؤولي المهام، واللجان الشعبية بالاضافة إلى مسؤول الارتباط في "الأمن الوطني الفلسطيني" أبو نادر العاسوس.

ابو العردات
وألقى ابو العردات كلمة، قال فيها: "اليوم باسم فصائل الثورة الفلسطينية في لبنان والقوى الوطنية والإسلامية، أعلن انطلاق فعاليات يوم الغضب، اليوم الأسود الذي توقع فيه بعض الدول العربية والتي تتكلم العبرية، البحرين والإمارات توجه خنجرا إلى خاصرة الشعب الفلسطيني، وهذا الخنجر سيرتد على الاحتلال لأن أهلنا في فلسطين سيردون على هذا الاحتلال والاجرام والضم وتهويد القدس وعلى كل المتآمرين".


وتابع: "نحن هنا في مخيمات لبنان، مخيمات منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج ومعنا كل الفصائل الفلسطينية التي التقت في رام الله وبيروت وما بينهما شعب واحد لا يموت، نعم نحن تحت راية العلم الفلسطيني في مخيم عين الحلوة ومعنا كل الاخوة الكوادر والمناضلين".

وتوجه الى الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالقول: "سيروا ونحن معكم، سيروا والنصر حليفنا بإذن الله لأننا أصحاب حق وقضيتنا قضية عادلة، وكما كنا نقول دائما مع إخوتنا في الحركة الوطنية اللبنانية إن الوطن باق والاحتلال إلى زوال، وأقول لكل المطبعين مهما كانت أسماؤهم إن القدس هي ركن من أركان هويتنا الإسلامية والعربية، ومن دون القدس لا يكون لكم لا هوية عربية ولا إسلامية".

واختتم أبو العردات كلمته بالقول: "أيها الإخوة في مخيم عين الحلوة وفي كل المخيمات، اليوم وبعد غد نحيي ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا في بيروت لبنانيين وفلسطينيين، سيستمر برنامجنا طالما أن هذا الاحتلال وهؤلاء العملاء الذين يوقعون اليوم في واشنطن نقول لهم إن شعوبكم هي مع فلسطين وإن التطبيع والاعتراف لن يجدي نفعا، لأن فلسطين هي في قلب كل عربي وحر وشريف في هذا العالم".

ووجه التحية الى الاهالي في عين الحلوة الذين يجتمعون بعد ظهر اليوم في ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير "ليعبروا عن رفضهم واستنكارهم لهذه العمالة الرخيصة والتطبيع المجاني".

وفي الختام، رسم أشبال من فرقة الكوفية لوحة فنية تراثية في الشارع الرئيس لمخيم عين الحلوة، مرتدين الزي الفلسطيني، ورقصوا على أنغام أغنية "بندوسها صفقة القرن".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942377542
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة