صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

جمعيّة الإمام الشّاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه تطلق مسابقة "الإمام الشّاطبي الأولى لحفظ القرآن الكريم"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

جمعيّة الإمام الشّاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه تطلق مسابقة "الإمام الشّاطبي الأولى لحفظ القرآن الكريم" 
http://saidacity.net/news/291822/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, September 15, 2020

 

برعاية وحضور سماحة القائم بمهام مفتي طرابلس والشّمال الشّيخ محمد إمام، أطلقت جمعيّة الإمام الشّاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه، المسابقة القرآنيّة الأولى من نوعها على صعيد لبنان للمجازين في حفظ القرآن الكريم تحت عنوان "جائزة شيخ قرّاء عكّار الشّيخ الدّكتور خالد بركات رحمه الله".

 

حضر إطلاق المسابقة القرآنيّة التي أطلقت من رحاب دار الفتوى في طرابلس والشّمال والتي تمّ بثّها عبر حساب الجمعيّة الفيسبوك، كلّ من سماحة القائم بمهام مفتي طرابلس والشّمال الشّيخ محمد إمام، وشيخ قراء القلمون والكورة والبترون الشّيخ الدّكتور زياد الحج، وزوجة الدّكتور خالد بركات رحمه الله الدّكتورة هناء الرّاعي، ورئيس مجلس إدارة جمعيّة الإمام الشّاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه الشّيخ شادي الشّيخ، والمدير التّنفيذي للجمعيّة الشّيخ الدّكتور محمود سمهون.

 

سماحة الشّيخ محمد إمام بارك انطلاقة المسابقة التي تحمل اسم "جائزة شيخ قراء عكّار الشّيخ الدّكتور خالد بركات" مؤكدًا على دور دار الفتوى في حضانة المسابقات القرآنيّة، وتوجه بالشّكر إلى الجمعيّة.

 

بدوره أثنى شيخ قراء القلمون والكورة والبترون الشّيخ الدّكتور زياد الحج على أعمال الجمعيّة في دعم العمل القرآني في لبنان من كفالة للحلقات وطلبة العلم الشّرعي في الجامعات، مؤكدين على أهمية هذه المسابقة خاصة وأنّها الأولى في لبنان التي تهتم بفئة حفظة كتاب الله عز وجل والمجازين بشكل خاص.

 

المسابقة تتيح لجميع من تتراوح أعمارهم بين الـ 16 والـ 35 سنة المشاركة فيها، شرط أن يكونوا مجازين برواية "حفص عن عاصم"، ومقيمين على الأراضي اللبنانيّة.

 

كما تتكون لجنة التحكيم من ثلة من شيوخ القرّاء في لبنان، الشّيخ محمود العكاوي والشّيخ بلال بارودي، بالإضافة إلى الشّيخ الدّكتور محمد الغزاوي والشّيخ الدّكتور زياد الحج.

 

ويستمر التسجيل في المسابقة من يوم الثّلاثاء 15/9/2020 وحتى يوم السّبت 26/9/2020، ليبدأ التّسميع خلال شهر تشرين الأول من هذا العام، على أن يتم تحديد المكان في وقت لاحق استناداً لتوزّع المتسابقين المسجلين في المسابقة على الأراضي اللبنانيّة.

 

يُشار إلى أنّها ليست المرة الأولى التي تطلق جمعيّة الشّاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه مسابقاتٍ قرآنية على مستوى البلاد، بهدف إحياء روح التنافس بين المشاركين، لما فيها سعادتهم وفلاحهم في الدّنيا والآخرة.

 

@ المصدر/ القسم الإعلامي في جمعية الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942379562
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة