صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام «قصة» بورصة الدولار بين السياسة والإقتصاد اللبنانيون يرمون النكات في وجه الأزمات: أسلوب لقهر القهر ليلاً.. مسيرة للجماعة الاسلامية في صيدا استنكارا للإساءة للنبي محمد "اتحاد صيدا - الزهراني": 373 حالة كورونا خلال أسبوع! اعتصام ومسيرة وحرق العلم الفرنسي تنديدا بالاساءة للنبي محمد الحريري تابعت مع وفد اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) قضايا وهموم الشباب والطلبة الفلسطينيين في لبنان بهية الحريري استقبلت سرحال ووفد "صندوق دعم طلاب جامعة رفيق الحريري" الأمانة العامة لمجلس الوزراء: لتأخير الساعة ساعة واحدة اعتبارا من منتصف هذه الليلة أسامة سعد خلال لقائه نادي الحرية: متابعة النشاطات الرياضية بالرغم من الظروف الصعبة هي جزء من النضال والمواجهة الحاج محمد سعيد شريدة (أبو سعيد) في ذمة الله مريم إبراهيم الحكواتي (زوجة الحاج رياض المقداد) في ذمة الله محي الدين علي العيلاني في ذمة الله "حريق كبير" في حارة صيدا يلتهم أشجار الزيتون ويحاصر منازل الشيخ حسين الملاح يلتقط عدوى فيروس كورونا صالون الغربي Salon El Ghorabi في عبرا: عروضات أسبوعية تناسب الجميع صالون الغربي Salon El Ghorabi في عبرا: عروضات أسبوعية تناسب الجميع "شرقي" نظمت معرضا فنيا لاعمال الرسام العالمي توم يونغ في الحمام الجديد في صيدا القديمة «الفضل» لـ«كورونا» في تظهير المشاكل البنيويّة لأزمة التعليم: مشاريع الجهات المانحة تحمل أجندات لا تشبهنا

رئيس جمهورية سيراليون زار صيدا.. وتوقف في مشتل للزهور!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رئيس جمهورية سيراليون زار صيدا.. وتوقف في مشتل للزهور!

في إطار زيارته الخاصة للبنان وبعد تلقيه العلاج في مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت، جال رئيس جمهورية سيراليون "جوليوس مادا بيو " في منطقة الجنوب اللبناني بدعوة من مغتربين لبنانيين حيث زار بعض المعالم السياحية والطبيعية.

 

وفي طريقه الى الجنوب ، توقف الرئيس مادا بيو لبعض الوقت في مدينة صيدا حيث زار مشتل " يارا غاردن" و" الهبة غروب " للزهور والنباتات والخضار عند مدخل المدينة الجنوبي ( خلف الجامعة اللبنانية ) وكان باستقباله صاحب المشروع  محمد الحريري وجال برفقته على ارجاء المكان مستمعا منه الى شرح حول ما يضم من اصناف الورود والنباتات والخضار ومبديا اعجابه بهذا المشروع .

 

من جهته شكر الحريري رئيس سيراليون على لفتته المميزة بتخصيصه بالزيارة في هذا المشروع، منوهاً باحتضان سيراليون للمغتربين اللبنانيين، ومتمنياً للرئيس مادا بيو دوام الصحة والعافية ولشعب سيراليون الإستقرار والازدهار.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

https://mustaqbalweb.com/article/135454


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942601984
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة