صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

بهية الحريري اختتمت زيارتها لعكار بلقاء في المنية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

بهية الحريري اختتمت زيارتها لعكار بلقاء في المنية 
http://saidacity.net/news/291811/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, September 14, 2020

 

اختتمت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري زيارتها لمنطقة عكار بلقاء في دارة عضو الكتلة النائب عثمان علم الدين في المنية حضرته فاعليات تربوية واجتماعية ودينية.

 

ورحب علم الدين بالحريري ، وإفتتح اللقاء بدقيقة صمت وقراءة الفاتحة عن أرواح شهداء الجيش اللبناني الذين قضوا ليلة امس خلال مداهمة خلية إرهابية في البداوي ، حيث استنكر علم الدين في مستهل كلمته  الجريمة البشعة ، معزياً قيادة الجيش اللبناني وذوي الشهداء.


واستعرض علم الدين الواقع المزري الذي يعاني منه الأهالي في المنية والجوار وخصوصاً على الصعيد التربوي على ابواب العام الدراسي، وقال " زيارة السيدة الحريري اليوم مفعمة بالحلول والخطط الانقاذية حيث كان من المقرر عقد ورشة عمل موسعة يوم غد بين سعادتها بصفتها رئيسة لجنة التربية وبين مدراء المدارس في المنية بغية مناقشة المشاكل التي تعاني منها المؤسسات التربوية في المنطقة ، ولكن وبسبب الحدث الأليم الذي وقع ليلة امس ارتأينا تعديل جدول الزيارة حيث اقتصر على هذا اللقاء واستتباعه بتقديم مذكرة شاملة تتضمن اهم العوائق والصعوبات التي تواجه انطلاقة العام الدراسي والحلول المقترحة لهذه المشاكل.


وتحدثت الحريري التي جددت ادانتها واستنكارها  للجريمة الإرهابية بحق عناصر الجيش اللبناني ، وأسفت لعدم تمكنها من استكمال البرنامج المقرر لجولتها نظراً للظروف المستجدة وقالت أنها سوف تعود في موعد لاحق لطرح الخطة المتعلقة بالملف التربوي ومناقشتها مع المؤسسات التربوية وفق ما كان مقرراً.


وشكرت الحريري النائب علم الدين على حفاوة الاستقبال ووعدت بزيارات اخرى للمنطقة في ظروف وأوضاع افضل.


وفي الختام تسلمت الحريري من علم الدين المذكرة المعدة للملف التربوي في المنية.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942379540
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة