صيدا سيتي

مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية كيف تحمي بطاقتك المصرفية من المحتالين الحاجة صبحية صقر عنتر (أم عبد الله - أرملة الحاج محمد بدران) في ذمة الله منها “أرانمور”.. هذه الجزر تدفع لك المال مقابل الإقامة الحاجة لطفية شحادة يونس (أرملة الحاج طه الطه) في ذمة الله بالفيديو.. أول حفل زفاف يهودي رسمي في الإمارات إنفوجراف.. 7 فوائد صحية في القهوة "التاج" يشعل التوتر بين بريطانيا و"نتفلكس" "مسليات" تدمر الدايت ابتعد عنها وفدٌ من حركة "فتح" واللجنة الشعبية لمخيّم الميّة وميّة يزور مدرسة عسقلان العميد شبايطة يستقبل وفدًا من الجبهة الشَّعبية الفلسطينية في منطقة صيدا

البزري يدعو لتسهيل تسجيل الطلبة الفلسطينيين أسوة بإخوانهم اللبنانيين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يدعو لتسهيل تسجيل الطلبة الفلسطينيين أسوة بإخوانهم اللبنانيين

إعتبر الدكتور عبد الرحمن البزري أن الملابسات السنوية التي تُحيط بتسجيل الطلاب الفلسطينيين في مدينة صيدا هي ملابسات مُعيبة بحق وزارة التربية وبحق المسؤولين عن التعليم في دائرة التربية في صيدا والجنوب. معتبراً أن هذه الأزمة التي تتكرر سنوياً تُظهر حقيقة تفكير من يُدير وزارة التربية على مستوى دائرة الجنوب أو حتى على المستوى الوطني لأنه يُحاول أن يُميّز بين الطالب الفلسطيني والطالب اللبناني في المدينة، حيث يعلم الجميع أن في صيدا لا يوجد مثل هذا التمييز ولا مثل هذ الفصل.

 

وأضاف شاكراً جهود كل من عمل على تسوية هذا الوضع الصعب، معتبراً أن هذه الأزمة المفتعلة لا يجب ان تتكرر بشكل سنوي، وأن من يتحمل مسؤولية التربية والمدارس في مدينة صيدا عليه أن يعلم خصوصية هذه المدينة وطبيعة أبنائها.

 

 وختم البزري داعياً وكالة الأونروا إلى تحمّل مسؤوليتها تجاه الأخوة الفلسطينيين وأبنائهم من أجل ضمان مستقبلهم بحصولهم على أفضل العلوم بالوسائل المتاحة.


@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946804954
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة