صيدا سيتي

منير محمد كالو في ذمة الله كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله (الدفن بعد العصر) في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل)

اقامة صلاة الجمعة في مساجد صيدا باستثناء ثلاثة ظهر فيها اصابات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقيمت صلاة الجمعة في مختلف مساجد مدينة صيدا ومنطقتها، باستثناء ثلاثة مساجد ظهر فيها اصابات بفيروس "الكورونا" وتم إقفالها للتعقيم، وهي: "الحاجة هند حجازي" و"مصلى الشرحبيل" ومسجد "الفرقان" في الهلالية، في وقت حرص ائمة المساجد على اختصار الخطب ودعوة المصلين الى التزام الاجراءات الوقائية ووضع الكمامة والتباعد واحضار سجادة الصلاة.

ودعا مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال الى "المزيد من الوعي والحذر لمنع تفشي وباء "كورونا" في المجتمع"، وقال في خطبة الجمعة من على منبر مسجد "الشهداء" في صيدا: "ان الوباء بات يتفشى بشكل سريع، وعلينا التزام اجراءات الوقاية لجهة وضع الكمامة والتباعد الاجتماعي وسواهما مع الارتفاع اليومي باعداد المصابين والوفيات، فهذا الفيروس يربك المجتمع ولا بد من التعامل معه وفق التعليمات الصحية وكي نحافظ على الصلوات في المساجد".

واضاف: "اننا نمر في مرحلة صعبة وقاسية، ولا بد من التعاطي معها بروح المسؤولية"، داعيا الى "المزيد من التكافل والتضامن في هذه الضائقة الاقتصادية والمعيشية وتفريج كرب الناس والالتزام بالسلوك الكامل التي تظهر العبودية لله"، معتبرا ان "القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية للعرب والمسلمين، ولا بد من الوحدة للدفاع عنها كالبنيان المرصوص، وتعليم اجيالنا على أهميتها والدفاع عنها".

وفي مخيم عين الحلوة، اقيمت صلاة الجمعة للمرة الاولى بعد اقفال دام اكثر من شهر مع ظهور اصابات بفيروس "الكورونا"، وسط اجراءات وقائية مشددة، وتناول الخطباء "أهمية الوعي لمواجهة الفيروس والتكافل الاجتماعي في الضائقة الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها ابناء المخيمات".
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946939579
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة