صيدا سيتي

مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية كيف تحمي بطاقتك المصرفية من المحتالين الحاجة صبحية صقر عنتر (أم عبد الله - أرملة الحاج محمد بدران) في ذمة الله منها “أرانمور”.. هذه الجزر تدفع لك المال مقابل الإقامة الحاجة لطفية شحادة يونس (أرملة الحاج طه الطه) في ذمة الله بالفيديو.. أول حفل زفاف يهودي رسمي في الإمارات إنفوجراف.. 7 فوائد صحية في القهوة "التاج" يشعل التوتر بين بريطانيا و"نتفلكس" "مسليات" تدمر الدايت ابتعد عنها وفدٌ من حركة "فتح" واللجنة الشعبية لمخيّم الميّة وميّة يزور مدرسة عسقلان العميد شبايطة يستقبل وفدًا من الجبهة الشَّعبية الفلسطينية في منطقة صيدا

حركة حماس تستكمل جولتها على الفصائل الفلسطينية في مخيم عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

 

جال وفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية حماس على عدد من الفصائل الفلسطينية والإسلامية في مخيم عين الحلوة، حيث ترأس الوفد "ايمن شناعة" المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صيدا ومخيماتها ويرافقه أعضاء القيادة السياسية في المنطقة.

 

وشملت الزيارة كل من أمين سر  حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا العميد"ماهر شبايطة"، وأمين سر اللجان الشعبية لتحالف القوى الفلسطينية "أبو بسام المقدح" والمسؤول السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صيدا " أبو علي حمدان".

 

وقد أكد الوفد أن زيارة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية لمخيم عين الحلوة استثنائي واستراتيجي، وعزز من مكانة اللاجئين الفلسطينيين وإعادة الاعتبار لمكانتهم ودورهم.

 

كما وشدد وفد الحركة أن جولة الأخ إسماعيل هنية للمخيم تأتي في مسار التشديد على تتويج الوحدة الوطنية بين كافة أطياف الشعب الفلسطيني، وأن وحدة الموقف الفلسطيني وحدها القادرة على مواجهة كل ما يحاك ضد القضية الفلسطينية، مع التأكيد على الحياد الإيجابي للمخيمات الفلسطينية والحفاظ على امنها واستقرارها والحفاظ على الجوار.

 

وقد شكر وفد الحركة، الفصائل الفلسطينية على حضورهم في استقبال الأخ إسماعيل هنية وتجسيد مشهد الوحدة الوطنية داخل مخيم عين الحلوة.

 

بدورها، أكدت الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية أن زيارة إسماعيل هنية أعطت زخماً ومكانة وحضوراً واملاً لدى أبناء الشعب الفلسطيني في لبنان،  وجسدت معاني الوحدة الوطنية وأعادت احياء ملف قضية اللاجئين وصوّبت على خيار الشعب الفلسطيني بالمقاومة، معتبرة أن هذه الزيارة كانت استثنائية وحملت رسائل سياسية بالغة الأهمية وفي توقيت خطير تهرول فيه بعض الدول العربية للتطبيع مع العدو الصهيوني.

 

كما وأكدت الفصائل على رمزية الأخ إسماعيل هنية بصفته زعيم فلسطيني وهامة وطنية لها مكانتها بين أبناء شعبه وأمته.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي - منطقة صيدا ومخيماتها / حركة المقاومة الإسلامية - حماس


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946837603
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة