صيدا سيتي

عميس جال على فاعليات صيدا فيديو : الذكرى ٣٦ لمحاولة اغتيال المناضل مصطفى سعد...الكرامة الوطنية والكرامة الإنسانية قضية واحدة‎ الحاج محمد محمود العتر (الملقب بأبو سعيد) في ذمة الله لقاح الكورونا بين النظرية والتطبيق .. حلقة حوارية عبر الفايسبوك مصلحة الليطاني: التمكن من استثمار الامطار في توليد الطاقة الكهرومائية في الاولي وجون إعلام من المالية بعدم إحتساب فترة الإقفال الكامل الممتدة ما بين 14 و24/01/2021 ضمن الفترات المحددة للالتزام بالموجبات الضريبية صيدا وجزين: العاصفة تُحكم قبضتها ثم تُخلي الساحة للجليد! إخماد حريق سيارة من نوع مرسيدس على طريق ثكنة الجيش مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله الحاج أحمد علي السمرة في ذمة الله مقابلة حصرية أجراها موقع الهيئة 302 الإلكتروني مع نائب رئيس اللجنة الإستشارية للأونروا معالي الوزبر السابق د. حسن منيمنة‎‎ البزري: لا نستطيع الاستمرار بمعادلة الإغلاق والفتح بل التحضير للتعايش مع كورونا طارق عكاوي: أبا علي ... غرسك باقٍ فينا موجة جديدة من التهديد الإلكتروني هل يعيد «امتحان» شباط أموال المودعين؟ شكاوى بالجملة على الاقتطاعات المصرفية من الحسابات وعلى السحوبات: حرب العمولات تشتعل بين البنوك وزبائنها بين "كورونا" والبطالة... عائلات صيداوية تئنّ فقراً أسرار الصحف: مرجع نيابي يبدي حذره إصابة واحدة نتيجة حادث سير في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا

قائد القوة المشتركة في مخيم عين الحلوة: الوضع الصحي في المخيم لا زال تحت السيطرة والوضع الأمني مستتب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

طمأن قائد القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة العقيد عبد الهادي الاسدي ان الوضع الصحي في مخيم عين الحلوة لا زال تحت السيطرة وذلك بفضل وعي الأهالي في المخيم والالتزام قدر الامكان بالاجراءات الصحية المطلوبة لافتا الى ان عدد الاصابات التراكمي الذي سجل في المخيم هو 62 اصابة الجزء الكبير منه تماثل الى الشفاء.

 

وتابع: منذ اليوم الاول لتسجيل حالات كورونا في مخيم عين الحلوة اتخذنا الاجراءات  الوقائية من اقفال المحال وسوق الخضار فيما اقفلت المساجد منذ اكثر من شهر وحتى يوم امس صدر قرار من القوى الاسلامية المعنية بإعادة فتح المساجد داخل المخيم ولكن ضمن ضوابط وشروط وقائية صارمة كذلك تم تنفيذ ستة جولات من حملات اخذ عينات لمخالطين والتي جرت داخل مقر القوة المشتركة وذلك بالتعاون مع الهلال الاحمر الفلسطيني والدائرة الصحية في وكالة الاونروا.

 

واكمل: نحن كقوة مشتركة نقوم بنشر ثقافة الوعي وضرورة تحمل المسؤولية لكل فرد داخل المخيم فكل شخص هو غفير على نفسه كذلك هناك سيارة تجول باستمرار داخل شوارع وازقة المخيم من اجل تنبيه وتذكير اهلنا في المخيم بضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية واقول الحمدلله هناك نسبة جيدة من التزام الاهالي بالمخيم بارتداء الكمامات خصوصا وبالوعي والمسؤولية كل فرد يحافظ على سلامته وسلامة الاخرين.

 

وحول الوضع الامني في المخيم نوه الاسدي بأن الوضع مستتب وان تخلله في الايام الماضية اطلاق نار بسبب اشكالات تم معالجتها فورا ولكن نقول الحمدلله الوضع ممسوك في المخيم واكبر دليل على ذلك هو خلال الزيارة الاخيرة لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية ابو العبد حيث لم يسجل ولا اي ضربة كف او اشكالات تذكر وكان هناك تعاون وثيق ما بين عناصر القوة المشتركة وعناصر حركة حماس المولجة بحماية الاخ هنية كذلك كان هناك استنفار لكافة مراكز الامن الوطني وحواجز ثابتة لعناصرنا من اجل تأمين الامن والاستقرار داخل المخيم ومنع حصول اي اشكالات.

 

وختم الاسدي مؤكدا على ان جميع القوى الفلسطينية تتحلى بقدر عالي من الحس بالمسؤولية وتضع نصب أعينها سلامة وامن مخيماتنا وسلامة شعبنا والجميع يعمل من اجل الوحدة الوطنية الفلسطينية.

 

@ المصدر/ مكتب اللواء 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950543647
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة