صيدا سيتي

مقابلة حصرية أجراها موقع الهيئة 302 الإلكتروني مع المفوض العام للأونروا فيليب لازاريني‎ الحاجة هلا مصطفى الزعتري (أرملة محمد علي الزعتري) في ذمة الله الخبراء يجيبون.. هل ارتداء كمامتين للوقاية من «كورونا» يصنع الفارق؟ هل رُفع الغطاء الدولي عن رياض سلامة؟ التأمين بخطر والدولة غائبة أسرار الصحف: هجرة هندسية ورياضية وسواها إلى دبي وبعض دول الخليج موازنة 2021... ملء الفراغ في الوقت الضائع الإلتزام بالإقفال يهتزّ في صيدا والحراك مستمرّ... وفواكه سوريّة تغزو الأسواق لماذا يتم جمع المعلومات عنكم عبر الإنترنت؟ مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس طبيب صيدا والجنوب... والمقاومة إبراهيم الأمين: كل الطرقات تمر بغسّان حمود إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس

رسالة هامة إلى رواد مسجد الفرقان في صيدا - الهلالية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الإخوة الكرام رواد مسجد الفرقان صيدا الهلالية وكافة الاخوة الطيبين حفظكم الله

 

اتصل أحد الاخوة المصابين بفيروس كورونا بالشيخ وطلب منه أن يجري فحصا بسبب اختلاطه به فأجرى الشيخ الفحص وتبين أنه بتقدير الله تعالى يحمل نتيجة إيجابية. 

 

ومما نحب توضيحه ما يلي:

 

أولا: الشيخ بفضل الله تعالى وضعه الصحي جيد جدا وبحالة جيدة ولله الحمد ولا يعاني من عوارض تذكر.

 

ثانيا: الأخذ بالأسباب لا ينافي التوكل واليقين بل هو سنة سيد المرسلين فنطلب من جميع الاخوة الذين خالطوا الشيخ عن قرب أن يباشروا بالفحص ويحجروا أنفسهم حفظا لهم ولمن حولهم. 

 

ثالثا: سيتم إغلاق مسجد الفرقان لمدة يومين الخميس والجمعة وعليه فلن تقام صلاة الجمعة في المسجد هذا الاسبوع وسنقوم بتعقيم المسجد كاملا ان شاء الله لنعيد فتحه فجر السبت بالتعليمات الصحية الكاملة. 

رابعا واخيرا:


هذه سنة الله تعالى في خلقه واذا احب الله عبدا ابتلاه وهذه الدنيا دار كدر وتعب والآخرة بإذن الله تعالى دار السعادة الأبدية السرمدية التي لا مرض فيها ولا ضجر. 


فلنستعد لها ولنغتم فرصة البلاء والوباء لنراجع أنفسنا ونتصالح مع رب الأرض والسماء فما كورونا وغيره إلا رسائل ربانية للأمة المحمدية فهمها من فهمها وجهلها من جهلها.


دعاؤكم للشيخ بالشفاء العاجل ان شاء الله ولجميع المرضى والمتألمين. 

 

اللَّهُمَّ إِنِّا أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْبَرَصِ، وَالْجُنُونِ، وَالْجُذَامِ، وَمِنْ سَيِّئِ الأَسْقَامِ

 

@ المصدر/ إعلام لجنة مسجد الفرقان

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950948461
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة