صيدا سيتي

احتراق إسعاف للكشاف العربي الشهاب: النقص مجهولاً عند صاحبه؟ محمود صبري قادرية (أبو صبري) في ذمة الله الحاجة نازك سليم وهبه (أرملة محي الدين وهبه) في ذمة الله قوى الأمن تنشر: «خطوات لتفادي حظر حساباتكم على واتساب» نزيهة عبد الغني حفوضة في ذمة الله "العاصفة" تهب مرتين في صيدا! رسالة من "الهيئة 302" إلى الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية اللجنة الشعبيه تلتقي لجنة طيطبا في مخيم عين الحلوة مستشفى حمود والسجال المتأخر ... شكرا لآل عميس الرئيسية كورونا كورونا لبنان: أزمة مستلزمات طبية ومستشفيات ممتلئة وجسم طبي منهك ومواطن لم يدرك بعد مأسوية الوضع فؤاد غزال ملكي (المعروف بالفنان الدكتور ميكي) في ذمة الله ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021 مطلوب سائق فان + موظفة تجيد استعمال الحاسوب + مندوب مبيعات لشركة تجارية في صيدا عرض خاص: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين 600,000 ل.ل.

منح مقدمة من جمعية الإمام الشاطبي لطلبة العلم الشرعي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

منح مقدمة من جمعية الإمام الشاطبي لطلبة العلم الشرعي 
https://saidacity.net/news/291728/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, September 9, 2020

 

ضمن المبادرة التي أطلقتها عائلة المرحوم القارئ الشيخ محمد أحمد أبو زيد بالتعاون مع جامعة الجنان "منحة القارئ الشيخ محمد أحمد أبو زيد لدراسة علوم الشريعة الإسلامية"، قدمت جمعية الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه منحتين جامعيتين، وذلك يوم الأربعاء 21 محرم 1442 هـ الموافق 9 أيلول 2020م.

 

تم الإعلان عن المنحة بمباركة سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان من مبنى دار الفتوى في صيدا، بحضور: عائلة المرحوم الشيخ محمد أبو زيد تقدمهم ولده الحاج عبد الله وحفيده قاضي صيدا الشرعي الشيخ محمد، وإمام وخطيب مسجد الزعتري الشيخ الدكتور حسين الملاح، مدير جامعة الجنان - فرع صيدا- الدكتور أسعد النادري، الشيخ الدكتور بشار العجل مشرف قسم الشريعة في جامعة الجنان، الشيخ الدكتور محمود سمهون مدير جمعية الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه.

 

ثم أُطلقت المنحة من حرم جامعة الجنان في صيدا.

 

وتوجه سماحة المفتي بالشكر لعائلة الشيخ محمد أبو زيد على هذه المبادرة التي رسمت خارطة طريق لأهل الخير في مدينة صيدا، سائلًا المولى سبحانه وتعالى الرحمة والمغفرة للشيخ أبو زيد رحمه الله.

 

@ المصدر/ قسم الإعلام والعلاقات العامة في جمعية الإمام الشاطبي

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950313665
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة