صيدا سيتي

كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا

صيدا: بائع عطور ..ضحية تاجر عملة باعه دولارات مزورة!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشف النقاب في مدينة صيدا عن عملية احتيال نصبها احد الأشخاص  عبر احدى وسائل التواصل الاجتماعي ووقع ضحيتها بائع عطورات اراد تأمين سيولة نقدية بالدولار لشراء بضائع لمحله ، ليكتشف بعد فوات الأوان ان الدولارات التي اشتراها مزورة!

 

فقد تقدم " م. ك."  وهو صاحب محل عطورات في محلة الشاكرية في سوق صيدا التجاري بدعوى لدى مخفر صيدا القديمة ضد احد الأشخاص الذي كان عرض عبر حساب على احدى وسائل التواصل الاجتماعي يحمل اسم " سوق الدولار " بيع مبالغ نقدية بالدولار مقابل 7500 ليرة للدولار الواحد فاتفق تاجر العطور معه على شراء 1100 دولار ، وتواعدا على اللقاء في احد الأماكن عند مستديرة ايليا في صيدا حيث تسلم التاجر المذكور المبلغ بالدولار وسلمه مقابله قيمتها بالليرة اللبنانية وفق السعر المتفق عليه بينهما.

 

وبعدما ارسل التاجر المبلغ الى الوكيل الذي يشتري منه البضائع لمحله ، فوجىء به يعيده اليه ، ولما استفسر منه عن السبب ابلغه الوكيل ان هذه الدولارات غير سليمة وعليه ان يتحقق من امرها .. فتوجه الى مخفر صيدا القديمة لتقديم الشكوى ، وبناء لإشارة النيابة العامة الاستئنافية تم ضبط الدولارات المشتبه بها وتكليف صراف خبير لفحصها  حيث تبين انها مزورة!.

 

وبناء عليه ، باشرت القوى الأمنية وتحت اشراف القضاء المختص تحرياتها  عن الشخص مصدر هذه الدولارات وجمع كافة الأدلة المتوافرة عنه لمتابعة التحقيق بهذه القضية.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

https://mustaqbalweb.com/article/134374


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946936641
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة