صيدا سيتي

عميس جال على فاعليات صيدا فيديو : الذكرى ٣٦ لمحاولة اغتيال المناضل مصطفى سعد...الكرامة الوطنية والكرامة الإنسانية قضية واحدة‎ الحاج محمد محمود العتر (الملقب بأبو سعيد) في ذمة الله لقاح الكورونا بين النظرية والتطبيق .. حلقة حوارية عبر الفايسبوك مصلحة الليطاني: التمكن من استثمار الامطار في توليد الطاقة الكهرومائية في الاولي وجون إعلام من المالية بعدم إحتساب فترة الإقفال الكامل الممتدة ما بين 14 و24/01/2021 ضمن الفترات المحددة للالتزام بالموجبات الضريبية صيدا وجزين: العاصفة تُحكم قبضتها ثم تُخلي الساحة للجليد! إخماد حريق سيارة من نوع مرسيدس على طريق ثكنة الجيش مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله الحاج أحمد علي السمرة في ذمة الله مقابلة حصرية أجراها موقع الهيئة 302 الإلكتروني مع نائب رئيس اللجنة الإستشارية للأونروا معالي الوزبر السابق د. حسن منيمنة‎‎ البزري: لا نستطيع الاستمرار بمعادلة الإغلاق والفتح بل التحضير للتعايش مع كورونا طارق عكاوي: أبا علي ... غرسك باقٍ فينا موجة جديدة من التهديد الإلكتروني هل يعيد «امتحان» شباط أموال المودعين؟ شكاوى بالجملة على الاقتطاعات المصرفية من الحسابات وعلى السحوبات: حرب العمولات تشتعل بين البنوك وزبائنها بين "كورونا" والبطالة... عائلات صيداوية تئنّ فقراً أسرار الصحف: مرجع نيابي يبدي حذره إصابة واحدة نتيجة حادث سير في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا

اتحاد نقابات العمال في الجنوب أطلق مبادرة الرقابة العمالية على السلع الغذائية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

سأل اتحاد ​نقابات العمال والمستخدمين​ في ​لبنان​ الجنوبي في بيان اثر اجتماع هيئة مكتبه: "في خضم الازمات والكوارث الصحية والامنية والسياسية والاقتصادية التي يعيشها الوطن وآخرها ​انفجار​ المرفأ، الى متى ستبقى الاصوات خافتة لاعلان رفضنا لانهيار الوطن بالكامل؟".

وأوضح أن "ما تعانيه الشرائح الشعبية وخاصة ذوي الدخل المحدود، يفرض علينا جميعا اطلاق الصرخة في وجه بعض الطبقة السياسية الذين ما زالوا يكابرون وينكرون ضرورة ايجاد الحلول السريعة وخاصة للازمة المعيشية وتثبيت الاستقرار الاقتصادي والمالي".

وإذ أعلن الاتحاد "إطلاق مبادرة الرقابة العمالية على السلع الغذائية والخضار و​الفواكه​ واللحوم وكافة المواد المعيشية والتشغيلية"، استنكر "بشدة تفلت ​الاسعار​ وخاصة التي يتم استيرادها وفق الاسعار المدعومة وتباع حسب تسعيرة السوق السوداء"، وطلب من "كافة اعضاء مجالس النقابات واعضاء الجمعيات العمومية واللجان العمالية المبادرة الى العمل على الرقابة الدورية كل في مكان عمله وسكنه، وابلاغ هيئة مكتب الاتحاد عن الاسعار والتلاعب بها لنقوم بدورنا بالتعاون مع الجهات المختصة من بلديات ووزارات واجهزة رقابة كبداية قبل ان نضطر للنزول الى الشارع والتعاطي مع القضية كعملية نهب مبرمجة لمقدرات المواطنين".

ودعا الى الاتصال عبر الارقام:
"عبد اللطيف الترياقي 03945914 رئيس الاتحاد
احمد المصري 71665146 نائب الرئيس
احمد حجازي 03953505 نائب الرئيس
​علي خليفة​ 03366090 الامين العام
قاسم شبلي 03797510 امين الصندوق".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950546244
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة