صيدا سيتي

منير محمد كالو في ذمة الله كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله (الدفن بعد العصر) في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل)

اجتماع تربوي برئاسة ضو بحث في وضع الية تدابير العودة الامنة لطلاب المدارس والباصات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اجتماع تربوي برئاسة ضو بحث في وضع الية تدابير العودة الامنة لطلاب المدارس والباصات

 ترأس محافظ الجنوب منصور ضو اجتماعا تربويا بحث في وضع الية تنفيذ سلسلة من الاجراءات الوقائية للعودة الامنة لطلاب المدارس وتدابير السلامة العامة للباصات في مدينة صيدا والجوار بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي في ظل استمرار ازمة تفشي "كورونا".


وضم اللقاء، الذي عقد في قاعة الاجتماعات في سرايا صيدا، رئيس مصلحة الصحة في الجنوب الدكتور جلال حيدر، حسين علامة ممثلاً رئيس منطقة الجنوب التربوية الدكتور باسم عباس امين عام الشبكة المدرسية نبيل البواب ، ممثل بلدية صيدا عضو المجلس البلدي مصطفى حجازي ، مدير مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري اسامة ارناؤوط ، ممثلة مؤسسة الحريري للتنمية المستدامة سارة سنجر وريم حنينة .

ضو
وشدد المحافظ ضو بكلمة في مستهل الاجتماع على "اهمية تضافر الجهود بين جميع الافرقاء المعنيين لتأمين سلامة الطلاب، والعودة الامنة لمدارسهم من خلال الحرص على تطبيقهم الاجراءات الوقائية الصحية لحماية الجميع وسلامتهم في ظل استمرار وباء "كورونا ".


وناقش المجتمعون ابرز الخطوات التي تؤمن سير عملية العودة الامنة للطلاب عبر باصاتهم ضمن التزامهم الاجراءات الوقائية من تباعد اجتماعي، ووضع الكمامة، وتعقيم اليدين باستمرار لحمايتهم من اي ضرر .

بواب
واشار بواب اثر الاجتماع الى انه "جرت مناقشة موضوع الباصات وتدابير السلامة العامة والشروط الموضوعة من قبل وزارة الصحة والتي يجب اتباعها والعمل على التزام الطلاب بها داخل كل الباصات سواء لجهة التباعد الاجتماعي ووضع الكمامة واستعمال المعقمات واتخاذ كل الاجراءات اللازمة".

واعلن " انه تم التوافق بين المجتمعين على "وضع لائحة خلال اسبوع تتضمن تحديد عدد المدارس التي ستبدأ التعليم المدمج (اي بين الحضور والتعلم عن بعد الكترونيا) وتقديمها للمحافظ ضو، كما سيتم وضع لائحة لمجمل الباصات التي ستتولى عملية نقل الطلاب وتأمين المعلومات اللازمة كافة .

وختم:" سنتعاون مع بلدية صيدا لمواكبة انطلاق عملية عودة الطلاب ضمن الشروط الامنة والسليمة للجميع ."

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946939499
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة