صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

الجماعة الاسلامية في صيدا تستقبل رئيس المكتب السياسي لحركة حمـاس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت قيادة الجماعة الاسلامية في صيدا رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، الأستاذ إسماعيل هنيّة على رأس وفد من الحركة ضمّ نائب رئيس الحركة صالـح العاروري، ورئيس الحركة في الخارج ماهر صلاح، وعضو المكتب السياسي عزت الرشق، ونائب رئيس مكتب العلاقات العربية أسامة حمدان، وممثل الحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، حيث كان في استقبالهم المربي الشيخ محمد الشيخ عمار، ومحافظ الجنوب في الجماعة الشيخ مصطفى الحريري، والمسؤول السياسي للجماعة في الجنوب الدكتور بسام حمود ورئيس مكتب صيدا الأستاذ هاني الحريري بالاضافة الى مسؤولي المكاتب السابقين ومسؤولي الاقسام.

 

ورحّبت قيادة الجماعة بالزيارة التاريخية لهـنية الى صيدا ومخيمات الصمود في ظل ما تمر به القضية الفلسطينية من منعطف خطير، واكدت التزام الجماعة بثوابتها تجاه القضية الفلسطينية ورفضها لكل أشكال التطبيع والانبطاح امام الكيان الصهيوني الغاصب، وتمسكها مع الشعب الفلسطيني بحق العودة ورفض التوطين او التهجير، ووقوفها الى جانب الحقوق المدنية والسياسية والاجتماعية لاهلنا في المخيمات.

 

من جهته، وّجه هنيّة التحية لقيادة الجماعة التي تعتبر من أركان الدعم والإسناد الدائم للشعب الفسطيني في الداخل المحتل وفي المخيمات الفلسطينية على الأراضي اللبنانية، مثمناً مواقفها تجاه القضية الفلسطينية ودعمها لصمود الشعب الفلسطيني في مخيمات الشتات، ومؤكداً على عمق العلاقة التي تربط الحركتين الى جانب الشعبين اللبناني والفلسطيني.

 

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947091168
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة