صيدا سيتي

البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله

هنية في استقبال حاشد بعين الحلوة: مخيماتنا هي قلاع المقاومة ولا تنازل عن الثوابت

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
هنية في استقبال حاشد بعين الحلوة: مخيماتنا هي قلاع المقاومة ولا تنازل عن الثوابت

في زيارة هي الأرفع لمسؤول فلسطيني لمخيم عين الحلوة، زار رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) إسماعيل هنية، المخيم اليوم الأحد 6/9/2020. وكان في استقباله قيادة الفصائل الفلسطينية، وحشد شعبي كبير عند المدخل الغربي للمخيم.

 

وترجل هنية والوفد المرافق له، عند وصولهم إلى مدخل المخيم، ورُفع هنية على الأكتاف، قبل أن يسير على الأقدام وصولاً إلى مسجد خالد بن الوليد، حيث التقى ممثلي الفصائل الفلسطينية والجماهير المحتشدة، وقام بعدها بجولة ميدانية في أحياء المخيم، وزار عدداً من الأهالي.

 

ونوه القائد الفلسطيني، في كلمة له في مسجد خالد بن الوليد، بصمود أبناء المخيمات الفلسطينية في الشتات، وصبرهم على معاناتهم الصعبة والمريرة من أجل العودة إلى الديار التي هُجروا منها في فلسطين، مؤكداً أن مخيمات الشتات هي رمز القضية ومقاومة الشعب، بالرغم مما تعانيه من إجراءات وفقر وألم وجوع، ولكنها غنية بالعزة والكرامة، وستبقى قلاع المقاومة، ومنها صنعت الأحداث الكبرى، وخرج منها الأبطال، وفيها ظلّت القضية حية.

 

وتابع هنية "جئنا إلى أهلنا في مخيمات الصمود في لبنان وهذا شرف وعزة لنا"، وذكر أن اللاجئين هم ضيوف في لبنان حتى تحقيق العودة، وأن "لا توطين، ولا تهجير، ولا للوطن البديل"، و"أننا أتينا من فلسطين إلى المخيم لنقول إن فلسطين لنا والأرض لنا".

 

وجدد هنية قوله "لن ننسى، ولن نغفر له الظلم التاريخي"، منوهاً بمقاومة الشعب الفلسطيني في غزة والضفة، والقدس وفي الأراضي المحتلة عام 1948، وفي الشتات، وبالمرابطين بالأقصى بصدورهم "ليؤكدوا على أن لا وجود لهذا الاحتلال فوق أرضنا، فوق قدسنا، في أقصانا".

 

وشدد رئيس المكتب السياسي لحماس على أن التطبيع لا يمثل شعوب الأمة وضميرها، ولا تاريخها وميراثها، قائلاً "كونوا على ثقة بأن فلسطين ما زالت تسكن في ضمير شعوب الأمة"، لافتاً النظر إلى أن فلسطين والقدس قضية جامعة، مُوَحدة، تجتمع عليها الأمة.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي - حركة المقاومة الإسلامية - حماس


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946933632
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة