صيدا سيتي

وزارة الطاقة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر تشرين الثاني 2020 وزارة الزراعة تعمم عبر موقعها اسماء وعناوين الشركات التي استفادت من الدعم الحكومي للمدخلات الزراعية إطلاق مبادرة الخير لمساعدة المحتاجين في صيدا الخيم الخضراء .. مشروع لزراعة الاسطح في مخيم عين الحلوة «رابطة الثانوي» مخطوفة بغطاء قضائي العودة إلى المدارس الاثنين... والمعلّمون ضائعون أسرار الصحف: عثر بعض التجار بالجملة على عملة لبنانية من فئة المائة ألف مزورة "عين الحلوة" يغرق بمياه الأمطار... والسبب منطقة "النبعة" دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

اللجنة الصحية في "الأونروا": 394 إصابة بكورونا في المخيمات الفلسطينية حتى 27 آب .. 103 منهم في منطقة صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اللجنة الصحية في "الأونروا": 394 إصابة بكورونا في المخيمات الفلسطينية حتى 27 آب .. 103 منهم في منطقة صيدا

أشارت اللجنة الصحيّة في "وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيّين - ​الأونروا​" في ​لبنان​، إلى أنّ "المخيّمات والتجمّعات الفلسطينيّة سجّلت حتّى تاريخ 27 آب الماضي 394 إصابة بفيروس "كورونا" المستجد"، مبيّنةً أنّ "الإصابات توزّعت وفق الشكل الآتي: منطقة لبنان الوسطى 148 إصابة، منطقة صيدا 103، منطقة صور 67، منطقة ​الشمال​ 49، ​منطقة البقاع​ 27".

 

وأوضحت في ملخّص حول اجتماعها السادس عشر، الّذي عُقد الأسبوع الماضي، أنّ "الحالات المصابة تتوزّع بين حالات تتلقّى العلاج في المستشفى وحالات محجورة في بيوتها، وأُخرى محجورة في مركز ​سبلين​ للعزل الطبي". وجدّدت تأكيد "التزامها بتغطية كامل نفقات الفحوصات والاستشفاء لهذه الحالات"، لافتةً إلى "أنّها تتواصل مع كلّ الشركاء على مستوى المناطق و​المخيمات​، لتقديم الدعم المطلوب للحالات الّتي تحجر نفسها في بيوتها".

 

وذكرت الوكالة "أنّها تتواصل مع ​وزارة الصحة العامة​ ولجنة الحوار اللبناني-الفلسطيني، لتوقيع عقود إضافيّة مع ​المستشفيات الحكومية​ في مختلف المناطق لاستقبال حالات "​كوفيد 19​"، كما أنّها مستمرّة بعرض خيار نقل المصابن لمركز سبلين للعزل الطبي والمراكز الأُخرى إن دعت الحاجة".

 

في سياق متّصل، شدّدت اللجنة الصحيّة على أنّ "هناك مسؤوليّة فرديّة وجماعيّة على كلّ من الحالات المؤكّدة إصابتها، والحالات المشتبه بإصابتها الّتي تكون عندها أعراض مشابهة لـ"كوفيد 19"، وأخيرًا الحالات المخالطة لحالات ثبتت إصابتها بالفيروس"، مشيرةً إلى أنّ "هذه المسؤوليّة تتمثّل بضرورة أن تسعى هذه الحالات إلى تلقّي العلاج وحجر نفسها، حمايةً لعائلاتها وللمجتمع ككل بغضّ النظر عن نتيجة فحص "PCR".

 

ودعت الجميع في المخيّمات والتجمّعات الفلسطينيّة إلى "الالتزام الكامل بالإجراءات الوقائيّة، خصوصًا منها التباعد الجسدي ووضع الكمامات وتجنّب التجمعات، لأنّ الخطر أصبح داهمًا وسيطال الجميع"، مطالبةً الجميع بـ"الابتعاد عن نظرية المؤامرة"، ومشيدةً بـ"تحسّن نسبة الالتزام بالإجراءات الوقائيّة الّتي أظهرها الأهالي في بعض المخيمات".

 

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946340819
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة