صيدا سيتي

المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية كيف تحمي بطاقتك المصرفية من المحتالين الحاجة صبحية صقر عنتر (أم عبد الله - أرملة الحاج محمد بدران) في ذمة الله منها “أرانمور”.. هذه الجزر تدفع لك المال مقابل الإقامة الحاجة لطفية شحادة يونس (أرملة الحاج طه الطه) في ذمة الله بالفيديو.. أول حفل زفاف يهودي رسمي في الإمارات إنفوجراف.. 7 فوائد صحية في القهوة "التاج" يشعل التوتر بين بريطانيا و"نتفلكس" "مسليات" تدمر الدايت ابتعد عنها وفدٌ من حركة "فتح" واللجنة الشعبية لمخيّم الميّة وميّة يزور مدرسة عسقلان العميد شبايطة يستقبل وفدًا من الجبهة الشَّعبية الفلسطينية في منطقة صيدا Life back to normal in Lebanon after lockdown

إقامة صلاة الجمعة في مختلف مساجد صيدا وسط إجراءات وقائية مشددة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، بأنّ "صلاة الجمعة أُقيمت في مختلف مساجد المدينة، وسط إجراءات وقائيّة مشدّدة، تمثّلت بارتداء الكمامات وإحضار سجادة الصلاة الخاصة بكلّ مصلّ والتزام المسافة الآمنة، وقد حرص الأئمة على اختصار خطبهم قدر المستطاع، متناولين الأوضاع الاقتصاديّة والمعيشيّة الصعبة في ظلّ تفشّي وباء "​كورونا​".

 

وأشار مفتي صور وأقضيتها الشيخ ​مدرار الحبال​، في خطبة الجمعة الّتي ألقاها مِن على منبر مسجد "الشهداء" في صيدا، إلى "أنّنا اليوم نعيش أوضاعًا صعبة بسبب "كورونا"، وهذا الوباء هو مرض من ​الأمراض​ المعدية، وهو بلاء من الله، لافتًا إلى أنّ "المرض لا ينزل إلّا بعد أن تتهيّأ له الأسباب، ولا يرفع إلّا بالدواء والدعاء والتوبة والاستغفار والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وإصلاح ذات البين".

 

وركّز على أنّه "إذا لازمنا الاستغفار يقينا سيرفع الله عنّا الوباء والشدائد، ويمني علينا بالحياة الطيبة"، داعيًا إلى "المزيد من التكافل الاجتماعي والتعاضد في هذه المرحلة العصيبة من ​تاريخ لبنان​ وعلى المستويات كافّة".

 

@ المصدر/ النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946798858
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة