صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

انطلاق الحملة الثالثة من مساعدات المؤسسات الأهلية في صيدا إلى بيروت السعودي: نحاول رسم بسمة على وجوه أهلنا في العاصمة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
انطلاق الحملة الثالثة من مساعدات المؤسسات الأهلية في صيدا إلى بيروت السعودي: نحاول رسم بسمة على وجوه أهلنا في العاصمة

انطلقت من أمام باحة القصر البلدي في مدينة صيدا قافلة الحملة الثالثة من مساعدات المؤسسات الأهلية في المدينة للمتضررين من انفجار مرفأ بيروت، تحت شعار "من صيدا لبيروت منشيلك على كتافنا"، برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وحضوره، وبمشاركة رئيس تجمع المؤسسات الأهلية ماجد حمتو، القاضي الدكتور فوزي أدهم، وممثلين عن المؤسسات المنضوية في التجمع وأعضاء المجلس البلدي محمد القبرصلي ومحمد البابا وكامل كزبر.

السعودي
وقال السعودي: "تتضمن هذه المساعدات مواد تعقيم وتنظيف ورش مبيدات للمناطق المتضررة بفعل الإنفجار، وقد سبقتها مساعدات غذائية في الحملتين السابقتين".

وأضاف: "إن الموقف يصيب كل منا بشعور التضامن، فعلا إنه عمل عظيم لهذه المؤسسات الأهلية في صيدا بالوقوف إلى جانب أهلنا في بيروت. لقد دمعت عيني وأنا أشاهد هذه اللحظات عندما تمر القافلة من أمامنا وتتجه إلى عاصمتنا بيروت وتقوم بالواجب في هذه المرحلة الصعبة تجاه أهلنا وجميع المتضررين من الإنفجار في بيروت".

وختم السعودي: "نتمنى ان تزول هذه الازمة وتنتهي الأعمال في أسرع وقت، لكي يعود الأهالي إلى منازلهم. نحن نحاول ترميم ما يمكننا ترميمه وتنظيف الشوارع، وفي الوقت نفسه رسم بسمة على وجوه اهلنا في العاصمة بيروت".

حمتو
من جهته، حيا حمتو السعودي وبلدية صيدا للدعم المتواصل لكافة الجهود التي يقوم بها تجمع المؤسسات الأهلية. وقال: "الحملة اليوم، هي الثالثة التي نقوم بها كجمعيات في صيدا بالتعاون مع جمعيات شريكة عملت في بيروت، وهي ستشمل الاشرفية والجميزة ومار مخايل والنهر ومنطقة الكرنتينا".

واكد ان "حملة "من صيدا لبيروت منشيلك على كتافنا" ستستمر، ونتمنى من خلال هذا العمل أن نكون قدمنا ولو جزءا بسيطا ويسيرا لاهالي بيروت الذين عانوا الامرين من هذا الانفجار".

حسونه
وقال رئيس جمعية DPNA فضل الله حسونة: "تشارك في الحملة مؤسسات أهلية في صيدا، بالتعاون والتنسيق بين بلديتي صيدا وبيروت وبرعاية محافظ بيروت القاضي مروان عبود، وبدعم من جمعية النجدة الشعبية الفرنسية SPF، وبالتكامل مع الجهاز الفني لشركة M.J Services Group لتنفيذ عمليات رش المبيدات واعمال النظافة في مناطق الباشورة، المصيطبة، الجميزة، الكرنتينا وساحة الشهداء".
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/498996/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947087733
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة