صيدا سيتي

مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية كيف تحمي بطاقتك المصرفية من المحتالين الحاجة صبحية صقر عنتر (أم عبد الله - أرملة الحاج محمد بدران) في ذمة الله منها “أرانمور”.. هذه الجزر تدفع لك المال مقابل الإقامة الحاجة لطفية شحادة يونس (أرملة الحاج طه الطه) في ذمة الله بالفيديو.. أول حفل زفاف يهودي رسمي في الإمارات إنفوجراف.. 7 فوائد صحية في القهوة "التاج" يشعل التوتر بين بريطانيا و"نتفلكس" "مسليات" تدمر الدايت ابتعد عنها وفدٌ من حركة "فتح" واللجنة الشعبية لمخيّم الميّة وميّة يزور مدرسة عسقلان العميد شبايطة يستقبل وفدًا من الجبهة الشَّعبية الفلسطينية في منطقة صيدا

الصمدي: 12 مريض كورونا و5 حالات شفاء في" صيدا الحكومي"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الصمدي: 12 مريض كورونا و5 حالات شفاء في" صيدا الحكومي"

اعلن رئيس مجلس ادارة مدير عام مستشفى صيدا الحكومي الجامعي الدكتور احمد الصمدي عن تسجيل 5 حالات شفاء سريري من فيروس كورونا لمصابين ادخلوا الى المستشفى في وقت سابق.

 

وقال الصمدي لـ" مستقبل ويب" ان هؤلاء سيمضون فترة حجر منزلي او في مراكز حجر لمتابعة حالاتهم الصحية من قبل مركز الترصد الوبائي والبلديات كل ضمن نطاقه بما يتعلق باللبنانيين، او من قبل الأنروا بالنسبة للفلسطينيين.

 

ولفت الصمدي الى ان المستشفى يستقبل حالياً 12 حالة اصابة بــ" كوفيد 19 " من بينهم 4 في العناية الفائقة و8 في الطابق المخصص لمرضى كورونا ، وان المصابين يتم تحويلهم عادة من قبل المستشفيات الموجودة في صيدا والجوار او من قبل الصليب ألأحمر اللبناني . وبمتابعة وتنسيق مع وزارة الصحة ومركز الـ" Call Center " التابع لها.

 

واشار الى ان المستشفى يسعى ويعمل على تعزيز جهوزيته التقنية واللوجستية من خلال الحصول على المزيد من التجهيزات ومن مستلزمات فحوصات الـ PCR.

 

واعلن الصمدي ان "مستشفى صيدا الحكومي الجامعي تلقى مؤخرا مساعدات طبية من ضمن الهبة السعودية عبر مركز الملك سلمان وهي عبارة عن كمية من الأمصال ، كما كان المستشفى تلقى مساعدة طبية ولوجستية من جمهورية كازاخستان التي قدمت كمية من الأدوية واوفدت الى فريقا طبياً عسكرياً متخصصاً في مجال الجراحة والتخدير لتقديم المساعدة في هذا المجال . . متوجها بالشكر الى كل من بادر ويبادر الى تقديم الدعم والمؤازرة لمستشفى صيدا الحكومي الجامعي لتتمكن من القيام بواجباتها على اكمل وجه.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

https://mustaqbalweb.com/article/131818


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946802780
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة