صيدا سيتي

ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

التزام بقرار وزارة الداخلية في صيدا مع تسجيل بعض الخروقات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التزمت عاصمة الجنوب صيدا بمقررات وزارة الداخلية لجهة اقفال قطاعات محددة، مع تسجيل بعض الخروقات، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا. وقد بدت حركة السير عادية في الشوارع باعتبار يوم الجمعة هو يوم عطلة، تقفل فيه المحال التجارية في سوق صيدا التجاري أبوابها. وسيرت القوى الامنية دوريات، لا سيما عند الكورنيش البحري لفض أي تجمعات.

وناشدت جمعية التجار وزير الداخلية محمد فهمي عدم شمول محال السوق بالاقفال باعتبارها تعتمد البيع بالتجزئة، ولا تشهد حركة اقبال من المواطنين على عكس محال بيع المواد الغذائية، وكذلك مع اتخاذ التجار التدابير الوقائية كافة، ربطا بتدهور الواقع الاقتصادي والمعيشي وما يترتب على التجار من التزامات ومستحقات مالية.

إلى ذلك التزمت المطاعم والنوادي والمقاهي واماكن الترفيه والمراكز التجارية والمؤسسات الخاصة الاقفال التام، مع تسجيل بعض الخروقات لعدد من المحال باستثناء محطات الوقود والصيدليات ومحال بيع المواد الغذائية.

أما بالنسبة لاداء الصلوات في الجوامع ولا سيما صلاة الجمعة، فلم يتم تعليقها في جوامع مدينة صيدا، شرط تقيد المصلين بإجراءات السلامة والتدابير الوقائية (وضع الكمامة، إحضار سجادة الصلاة الخاصة، المحافظة على المسافة الآمنة، عدم حضور المرضى أو النساء).
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/498064/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946171665
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة