صيدا سيتي

المدير العام للزراعة جال في ساحل جزين متفقدا عددا من المشاريع اللجنة الشعبية تستكمل جولتها على مدارس عين الحلوة الإنقاذ الشعبي يهنئ المسعفين في اليوم العالمي للتطوع الكشاف العربي يقيم حملة توعوية عن الكورونا لتلاميذ المدارس مبروك للعروسين الإعلامي سهيل زنتوت والآنسة سنا البابا المفتي عسيران استقبل العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب اسامة سعد في مقابلة تلفزيونية: قوى السلطة مرتهنة لارادات خارجية وهي بحالة انتظار لما يجري في الخارج مقابلة مع الدكتور مروان قطب الدكتور مروان قطب: مقابلة على محطة Mtv اللبنانية حول العملة الرقمية ألو حبيبتي .. شو بدك جبلك هدية على العيد؟ ألو حبيبتي .. شو بدك جبلك هدية على العيد؟ هيئة القضايا تقدمت بشكوى ضد 17 موظفا في وزارة المهجرين بهية الحريري التقت العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب الجماعة الإسلامية تستقبل العميد حمادة والعقيد حرب تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني يُدين التعرّض للوزير الأسبق عدنان القصار إشكال فردي ليلا في عين الحلوة ولا إصابات التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول إنتشار كورونا قتيل مساء أمس في حادث صدم على اوتوستراد الغازية مغدوشة تتزين بابهى الحلى لمناسبة عيدي الميلاد ورآس أسرار الصحف: لا يزال قيادي بارز مصدوما من اجراء اتخذ بحقه اخيرا ويحاول ان يقرأ النتائج والتداعيات مع بعض المحيطين به مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان

على اثر تسجيل نحو 14 اصابة .. عين الحلوة يغلق مساجده بوجه "كورونا"!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على اثر تسجيل نحو 14 اصابة بفيروس كورونا داخل مخيم عين الحلوة ، وفي وقت ترتفع وتيرة الفحوصات للمخالطين لحصر رقعة تفشي الفيروس ومنع اتساعها في اكبر تجمع للاجئين الفلسطينيين في لبنان واكثرها كثافة سكانية ، اعلنت في المخيم ما يشبه حالة طوارىء على صعيد الإجراءات والتدابير الوقائية التي تتخذ في مواجهة هذا الخطر الداهم ، حيث قررت القوى الاسلامية في المخيم بالتنسيق مع اللجنة الصحية وهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا، اغلاق كافة مساجده لجميع الصلوات بما فيها صلاة الجمعة اليوم بهدف منع تفشي الفيروس .

ولليوم الثالث على التوالي منذ الإعلان عن تسجيل اصابات جديدة في المخيم ، قام فريق طبي من مستشفى "الهمشري" التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بحملة أخذ عينات لمخالطين في مقر "القوة المشتركة" ، وفي حي حطين داخل المخيم ، كما تم اجراء فحوصات مماثلة في مستشفى صيدا الحكومي خارجه .

وكان العدد الاجمالي للإصابات في المخيمات الفلسطينية في لبنان منذ بدء ازمة كورونا بلغ 181 اصابة ، بعضهم لم يعاني من أية عوارض وقد تماثلوا للشفاء، فيما سجلت خمس وفيات وبقي حوالي 44 اصابة معظمهم لا يعانون من أية عوارض موزعين بين المخيمات وخارجها فيما جرى نقل 8 حالات الى مركز الحجر التابع للأنروا في سبلين و4 إصابات الى مستشفى رفيق الحريري الحكومي و4 إصابات الى مستشفى صيدا الحكومي.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947163656
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة