صيدا سيتي

محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية أسامة سعد موجهاً التحية لذكرى عبد الناصر: نهج عبد الناصر هو نهج الانحياز للناس والإيمان بالشعب وقدراته نقابة الصيادين تدين التعرض والتجني على مؤسسات الرعاية ومطاع مجذوب وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسلة تدابير وقائية من فيروس كورونا الحريري استقبلت وفدا من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين العثور على محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم محمد أحمد طحيبش كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

أسامة سعد ينعي الشخصية الوطنية البارزة الصديق الدكتور جودت الددا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد ينعي الشخصية الوطنية البارزة الصديق الدكتور جودت الددا

نعى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد الشخصية الوطنية البارزة الصديق المغفور له الدكتور جودت الددا، متوجهاً بالتعازي القلبية الحارة إلى عائلته وأصدقائه ورفاقه ومحبيه الكثر في صيدا وفي كل لبنان.
وقال سعد إن الفقيد لم يغب لحظة واحدة، وعلى امتداد ما يزيد عن ستين عاماً، عن ساحات العمل الوطني والسياسي والاجتماعي حيث تميز فيها جميعاً بالإخلاص والتفاني والمبادرة والتجديد المتواصل.
وأشاد سعد بالدور الذي قام به الفقيد في الكفاح ضد الاحتلال الاسرائيلي إلى جانب إخوانه في قيادة العمل الوطني في صيدا والجنوب، كما أشاد بمشاركته في سائر المعارك الوطنية منذ ستينات القرن الماضي حتى اليوم.
ونوه سعد بدور الفقيد في العمل السياسي العروبي التقدمي، وفي الحراكات الشعبية والمطلبية، كما نوه بنضاله المديد دفاعاً عن مصالح الناس ومن أجل بناء دولة مدنية حديثة قادرة وعادلة في لبنان.
وأشار سعد إلى إنجازات الفقيد البارزة في الميادين الاجتماعية والمهنية؛ من جمعية المقاصد وجمعية الخريجين، إلى نقابة أطباء الأسنان ورابطة أطباء الأسنان في صيدا، إلى غير ذلك من الانجازات.
وقد أكد سعد أن غياب الفقيد هو خسارة كبرى، ليس لعائلته ومحبيه فقط، بل أيضاً للعمل الوطني والتقدمي والاجتماعي والمهني في صيدا والجنوب، وفي لبنان عامةً.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940554050
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة