صيدا سيتي

محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية أسامة سعد موجهاً التحية لذكرى عبد الناصر: نهج عبد الناصر هو نهج الانحياز للناس والإيمان بالشعب وقدراته نقابة الصيادين تدين التعرض والتجني على مؤسسات الرعاية ومطاع مجذوب وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسلة تدابير وقائية من فيروس كورونا الحريري استقبلت وفدا من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين العثور على محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم محمد أحمد طحيبش كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي

وجه السفير الأستاذ عبد المولى الصلح كلمات رثاء مؤثرة تحية لروح صديقه الراحل الدكتور جودت الددا ، وجاء فيها:

 

" هو الانسان الصيداوي المثالي المجبول بالمبادىء الوطنية وصاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي .. الدكتور جودت الددا طبيب الأسنان الذي أنشأ نقابة اطباء الأسنان في صيدا والجنوب والذي اقام مركز طب الأسنان المجاني لطلاب مدرسة عائشة ام المؤمنين وكان يدفع من ماله الخاص تكاليف التشغيل والمواد الطبية. وكانت اسعد ايامه عندما يزور مشروعه الصحي والانساني مع شريكة عمره والداعمة له الدكتورة بثينة.


هو ابن المقاصد البار، كان رئيساً لمجلسها الاداري، يمد يد التعاون للمقاصد في كافة الظروف -  بعكس من علمتهم المقاصد وتنكروا لها - وبقي حتى اثناء مرضه العضال يدعم المقاصد ويدافع عن مواقف الجمعية باعتبارها اهم مرفق صيداوي ويطمئن عن المقاصد وهو في سرير المرض.
كان الرئيس الشهيد رفيق الحريري رحمة الله عليه، يستشير الدكتور جودت الددا  -رفيق الدراسة - في شؤون المقاصد ويعمل بنصيحته .. وهو من ساعد مئات الطلاب عندما كان يدرس الطب في سوريا ويقدم المعونة والمساعدة لمن يطلبها. 


افتقدك يا خير صديق ويفتقدك الأصدقاء الكثيرون. ندعو المولى سبحانه وتعالى ان يعوضك خيرا في عائلتك العزيزة وان يمن عليهم بالصبر والسلوان وجميل العزاء. وأن يحفظ شريكة حياتك الدكتورة بثينة وعائلتك الكريمة لمتابعة رسالتك الوطنية والصحية والانسانية.


صديقك الصدوق / عبد المولى الصلح 

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940553031
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة